العاب / IGN

مخرج Star Wars Outlaws: النقاشات "سيئة النية" حول مظهر بطلة اللعبة "لا تستحق المشاركة فيها"

لا يهتم جوليان جيريتي، المخرج الإبداعي للعبة Star Wars Outlaws، بالحديث عن بطلة اللعبة القادمة من Ubisoft، كاي فيس.

مع طرح معاينات للعبة العالم المفتوح القادمة هذا الأسبوع، تطرق جيريتي، في مقابلة مع صحيفة The Washington Post، إلى الخطاب الذي يروج له البعض على وسائل التواصل الاجتماعي بأن كاي ليست "جذابة بما فيه الكفاية". ما هو رد فعله؟ لا تعيروا هذه المحادثة أي اهتمام.

قال جيريتي: "من المفترض أن تكون كاي ودودة، فهي لصة تافهة ينتهي بها الأمر إلى خوض هذه القصة، واتخاذ قرارات سيئة، والتركيز على الكثير من الفكاهة والتواضع والصلابة. هذا هو المهم بالنسبة لي. وهي جميلة أيضًا".

"لا أجد أي معنى في هذا الأمر ولا يستحق الانخراط فيه. إذا تعاملت مع أشخاص سيئي النية، فلن يكون هناك أي معنى أو إمكانية للحوار الحقيقي. لذا فإن كل ما يمكننا فعله هو صنع أفضل لعبة ممكنة".

تأتي تعليقات جيريتي بعد فترة وجيزة من إثارة Ubisoft للدهشة ببيان حول لعبة أخرى قادمة، Assassin's Creed Shadows. في البيان، اعتذرت الشركة لمجتمعها الياباني عن العناصر الترويجية التي "تسببت في القلق". اشتكى المشرفون على الصفحة الرئيسية لـ Assassin's Creed على reddit من أن البيان "أدى إلى تفاقم" "المناقشة المملة" حول بطل الرواية Yasuke ومكانته كساموراي، وحذروا المستخدمين من الانخراط في المناقشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا