العاب / سعودي جيمر

يُشاع أن مبيعات Destiny 2 The Final Shape أقل من Lightfall عند الإطلاق

  • 1/2
  • 2/2

بعيدًا عن مشكلات Bungie الداخلية وعمليات تسريح العمال على نطاق واسع مؤخرًا، يبدو أن النجاح النقدي المميز لتوسعة Destiny 2 The Final Shape لم يشفع لمبيعاتها للتغلب على مبيعات التوسعة السابقة Lightfall في فترة الإطلاق، أو هكذا تقول أحدث الشائعات.

وفقًا للصحفي Stephen Totilo، والذي يستشهد بمصدر مجهول عمل سابقًا في Bungie، يدعي المصدر أنه على الرغم من الإشادة الواسعة النطاق من النقاد، فإن The Final Shape باعت أقل من توسعة Lightfall عند الإطلاق، والتي تعرضت لانتقادات شديدة من النقاد في العام الماضي.

يُزعم أيضًا أنه حتى لو كانت التوسعة الأخيرة قد حققت نجاحًا تجاريًا أكبر بكثير، فلن تكون قادرة على تجنب جولة تسريح العمال الأخيرة في Bungie، والتي شهدت قيام الاستوديو بخفض أكثر من 200 وظيفة.

يشار إلى أن التقارير الأخيرة أوضحت تعيين Herman Hulst كقائد لاستوديو Bungie.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا