العاب / IGN

إغلاق مجلة Game Informer بعد 33 عامًا

أعلنت مجلة Game Informer أنها ستغلق أبوابها بعد 33 عامًا من العمل، وذلك بعد أن أبلغتهم بأنها "ستغلق أبوابها على الفور، وقد تم تسريح جميع موظفيها، وسيبدأون في تلقي مكافآت نهاية الخدمة".

نشرت Game Informer الخبر على موقع X/Twitter قائلة: "بعد 33 عامًا مثيرة من تقديم أحدث الأخبار والمراجعات والرؤى من عالم الألعاب المتطور باستمرار، نعلن بحزن عميق إغلاق Game Informer".

— Game Informer (@gameinformer) https://twitter.com/gameinformer/status/1819399257071214854?ref_src=twsrc%5Etfw

"بينما قد تتوقف مطابعنا، فإن الشغف الذي نتمتع به تجاه الألعاب والذي زرعناه معًا سيستمر. شكرًا لكونك جزءًا من مهمتنا الملحمية، ونتمنى ألا تنتهي مغامراتك في الألعاب أبدًا".

أفاد موقع Kotaku أن موظفي Game Informer حضروا اجتماعًا يوم الجمعة 2 أغسطس مع نائب رئيس الموارد البشرية في GameStop. في الاجتماع، قيل لهم "إن المجلة ستغلق على الفور، وتم تسريحهم جميعًا، وسيبدأون في تلقي شروط إنهاء الخدمة".

لجأ مدير محتوى مجلة Game Informer كايل هيلارد إلى X/Twitter لمشاركة المزيد حول هذه الأخبار المروعة، وكشف أن الفريق قد "انتهى بنسبة 70٪ من العدد التالي وكان من المقرر أن يكون غلافه رائعًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.