العاب / IGN

لعبة Pokemon Mystery Dungeon تتوافر عبر Nintendo Switch Online الأسبوع المقبل

من المقرر أن تنطلق لعبة Pokemon Mystery Dungeon: Red Rescue Team، الصادرة سابقًا لمنصة Game Boy Advance، عبر خدمة الاشتراك Nintendo Switch Online + Expansion Pack في 9 أغسطس 2024.

كشفت Nintendo عن الخبر على http://twitter.com/NintendoAmerica/status/1819176417118081202، مؤكدة أن لعبة Pokemon الفرعية الشبيهة بـ rougelike، والتي تشهد تحول شخصية اللاعب إلى بوكيمون والانطلاق في مغامرة رائعة، على وشك العودة.

— Nintendo of America (@NintendoAmerica) https://twitter.com/NintendoAmerica/status/1819176417118081202?ref_src=twsrc%5Etfw

تم إصدار Pokemon Mystery Dungeon: Red Rescue Team لأول مرة في عام 2006 وكانت أول لعبة Mystery Dungeon ذات طابع بوكيمون في تاريخ السلسلة وآخر لعبة بوكيمون تم إصدارها لجهاز Game Boy Advance.

تم إصدار Pokemon Mystery Dungeon: Blue Rescue Team لجهاز Nintendo DS في نفس الوقت وكانت متشابهة إلى حد كبير، لكنها استفادت من شاشتي DS والقوة المحسنة. كما تحتوي كل لعبة على ستة بوكيمون حصريين، تمامًا كما تفعل ألعاب بوكيمون الأخرى دائمًا.

يذكر أنه تم إصدار نسخ محسنة من هاتين اللعبتين في 6 مارس 2020 لجهاز Nintendo Switch.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا