العاب / IGN

Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا في يونيو 2024

إلى جانب أن Elden Ring أصبحت اللعبة الأكثر مبيعًا في يونيو 2024 بفضل توسعتها Shadow of Erdtree، فإن وصول مجموعةKingdom Hearts على Steam دفعها من المركز 399 إلى المركز الثالث شهرًا بعد شهر.

كما ذكر Mat Piscatella من Circana، عادت Elden Ring إلى قمة قائمة أفضل المبيعات الشهرية لأول مرة منذ مايو 2022، وكما ذكرنا، كان ذلك بسبب النجاح الهائل الذي حققته Shadow of the Erdtree، حيث باعت Shadow of the Erdtree خمسة ملايين نسخة في أول ثلاثة أيام فقط من طرحها في السوق.

أما بالنسبة للعبة Kingdom Hearts Integrum Masterpiece، فقد كانت قفزتها المذهلة بسبب توفرها فقط على Nintendo Switch عبر اللعب السحابي قبل وصولها إلى Steam في يونيو.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفونها، تتضمن هذه المجموعة Kingdom Hearts HD 1.5 + 2.5 ReMIX، و Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue، و Kingdom Hearts III + Re Mind DLC.

تصدرت Shin Megami Tensei V: Vengeance الطريق للألعاب الجديدة في يونيو، حيث تمكنت من الوصول إلى المركز الرابع في شهرها الأول، كما قدمت Luigi's Mansion 2 HD أداءً رائعًا باختراق المراكز العشرة الأولى واحتلال المركز الثامن.

الألعاب الأفضل مبيعًا في يونيو 2024

  1. Elden Ring
  2. Call of Duty: Modern Warfare III
  3. Kingdom Hearts Integrum Masterpiece
  4. Shin Megami Tensei V: Vengeance
  5. Hogwarts Legacy
  6. Minecraft
  7. MLB: The Show 24
  8. Luigi's Mansion 2 HD
  9. EA Sports FC 24
  10. Sea of Thieves
  11. Helldivers II
  12. Ghost of Tsushima
  13. Marvel's Spider-Man 2
  14. Paper Mario: The Thousand-Year Door
  15. Mortal Kombat 1
  16. UFC 5
  17. Mario Kart 8
  18. The Elder Scrolls Online
  19. Dragon's Dogma II
  20. Street Fighter 6

في عالم الأجهزة، حصل PlayStation 5 على الجائزة الأولى فيما يتعلق بمبيعات الوحدات والدولار، وجاء Nintendo Switch في المركز الثاني. ومع ذلك، تجاوز Xbox جهاز Switch من حيث المبيعات بالدولار، وانخفضت الأجهزة ككل بنسبة 37٪ مقارنة بعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا