العاب / سعودي جيمر

إشاعة: كونامي تعمل “داخليًا” على لعبة Silent Hill جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعد Silent Hill واحدة من أكبر سلاسل الرعب في صناعة الألعاب، ورغم أنها لم تشهد إصدارًا جديدًا كبيرًا منذ سنوات، يبدو أن السنوات القادمة ستكون رائعة لمحبيها، إذ سيتم إطلاق Silent Hill 2 Remake في أكتوبر، بينما يتم العمل أيضًا على اجزاء Townfall و F، ولكن يبدو أن هناك لعبة رئيسية جديدة قيد التطوير من استوديوهات شركة Konami نفسها.

وفقًا للمسرب Dusk Golem، فإن شركة Konami لديها نية لتطوير جزء داخلي من Silent Hill، وبما أن الشركة أظهرت أداءً ماليًا قويًا في الربع الأول، فهي ملتزمة بمستقبل الملكية الفكرية.

تخطط الشركة أيضًا لمزيد من عمليات البث للكشف عن مستقبل السلسلة للاعبين، لذا يمكن توقع الكشف الكبير في المستقبل، ومع ذلك، لم يكشف المصدر عن ماهية اللعبة التي تم تطويرها داخليًا، سواء كانت نسخة مُعاد إنتاجها أم إصدارًا جديدًا.

ias

اعتمد الناشر على فرق خارجية لألعاب Silent Hill حتى وقت قريب، على سبيل المثال، يتم إنتاج ريميك الجزء الثاني بواسطة فريق Bloober، بينما تم تطوير Silent Hill: The Short Message بواسطة HexaDrive.

في العام الماضي، أنشأت شركة Konami استوديو Silent Production Team، وهو يشبه إلى حد كبير Team Silent الذي قاد تطوير Silent Hill 2 الأصلية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا