العاب / IGN

لعبة Valorant متاحة الآن على Xbox Series X/S و PlayStation 5 بعد فترة البيتا المفتوحة

بعد فترة تجريبية مفتوحة سريعة، فاجأت Riot Games اللاعبين بإطلاق Valorant رسميًا على Xbox Series X/S و PlayStation 5.

أصبحت Valorant متاحة الآن للاعبين في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا واليابان والبرازيل وتعد بتقديم "نفس التجربة التنافسية التي قدمناها للاعبي الكمبيوتر الشخصي لسنوات: لعبة تصويب تكتيكية دقيقة تعتمد على الفريق".

— VALORANT (@VALORANT) https://twitter.com/VALORANT/status/1819403283586265376?ref_src=twsrc%5Etfw

كما علمنا سابقًا، لن يتوفر اللعب المشترك بين لاعبي الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية، حيث ترغب Riot Games في "الحفاظ على معيار Valorant الشهير للنزاهة التنافسية"، ومع ذلك، سيتمكن لاعبو PlayStation و Xbox من اللعب معًا.

بينما قد لا يكون هذا أفضل خبر بالنسبة للبعض، فقد طمأنت Riot Games اللاعبين بأن قائمة الأصدقاء والمظاهر وبطاقات اللاعب وتقدم Battle Pass وفتح الشخصيات سينتقل بين المنصات، وعلاوة على ذلك، سيحصل لاعبو الكمبيوتر الشخصي والمنصات المنزلية على "إصدارات متزامنة لجميع التحديثات المباشرة والعملاء الجدد والخرائط والمحتوى المتميز وميزات الخدمة المباشرة الإضافية".

تعتبر لعبة Valorant مجانية، ولكن أعضاء Xbox Game Pass سيكونون سعداء بمعرفة أنه سيتم فتح جميع العملاء الحاليين والمستقبليين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا