العاب / سعودي جيمر

رسمياً: تأجيل لعبة Avowed إلى فبراير 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل يومين انتشر خبر يذكر بأنه سيتم تأجيل Avowed لمطلع 2025 رغم أن اللعبة جاهزة، والآن تبين أن هذه الأنباء صحيحة حيث أكدت شركة مايكروسوفت أن لعبة تقمص الأدوار Avowed من Obsidian Entertainment لن يتم إصدارها في عام 2024.

بدلاً من ذلك، سيتم تأجيل اللعبة إلى 18 فبراير 2025. يرجع السبب المباشر الذي تم تقديمه كتبرير لهذا التأجيل لتاريخ الإصدار الجديد في المقام الأول إلى عدد الألعاب الكبيرة التي ستصدر للاكسبوكس في النصف الثاني من عام 2024. وبدلاً من ذلك، يبدو أن مايكروسوفت استهدفت على ما يبدو تاريخًا سيكون هادئًا نسبيًا، مما يسمح للعبة Avowed بالحصول على المزيد من الاهتمام. ولإعطاء فرصة أكبر للاعبين لتجربة الألعاب. كما وعدنا المطور بأنه سيقوم باستعراض لعبة Avowed بمعرض Gamescom الذي سيقام في شهر أغسطس الحالي.

ias

تعيدنا لعبة Avowed إلى الأراضي الحية، وهي جزر غامضة في عالم Eora الخيالي، والتي تشترك فيها مع عالم ألعاب Pillars of Eternity السابقة من Obsidian. ومع ذلك، Avowed ليست لعبة عالم مفتوح بالكامل، ولكنها تحتوي على العديد من المناطق المفتوحة الكبيرة التي يمكنك استكشافها. في هذا الصدد، قد تكون قابلة للمقارنة مع إحدى ألعاب Obsidian الشهيرة الأخرى، The Outer Worlds.

ستصادف في اللعبة شخصيات غير قابلة للعب يمكنها الانضمام إلى مجموعتك ومرافقتك في مهمتك، مع خيار وجود رفيقين إلى جانبك. بصفتك مبعوثاً لإمبراطورية أدر، سيتم تكليف اللاعبين بالتحقيق في طاعون روحي يهدد العالم. وطوال رحلة اللاعب، ستكون هناك فرص لممارسة القوة إما لإنقاذ العالم أو القضاء عليه، باستخدام مزيج من القدرات السحرية والقتال القتالي والأسلحة النارية.

عندما تصدر لعبة Avowed، ستكون متاحة في اليوم الأول على Xbox Game Pass وGame Pass للكمبيوتر الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا