العاب / سعودي جيمر

نصائح حول كيفية لعب لعبة Fortnite – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أخذ بعض النصائح حول كيفية لعب Fortnite قبل أن تقفز مباشرة إلى معركة الباتل رويال سيمنحك أساسًا قويًا للبدء، خاصة إذا كانت هذه زيارتك الأولى للجزيرة. بينما يجب أن تكون لديك فهم أساسي لكيفية عمل اللعبة، بهدف البقاء على قيد الحياة أكثر من أي لاعب آخر والفوز من خلال أن تكون آخر شخص باقٍ، هناك الكثير من الأمور التي تحدث هنا. هناك آليات وأنظمة متنوعة تحتاج إلى فهمها، لذا قد يكون من الصعب معرفة ما يجب التركيز عليه أولاً، ولكن إذا خصصت بعض الوقت لفهم الأساسيات، فستكون أداؤك أفضل بكثير وربما تحرز انتصارًا مشرفًا. أعرف أن الأمر يبدو مخيفًا كلاعب جديد، خاصة عندما يكون هناك خصوم لديهم شهور أو سنوات من الخبرة، ولكن استمر في المحاولة وقد تجد أن Fortnite هي لعبتك المفضلة الجديدة.

لقد جمعت هذا الدليل المفيد للمبتدئين في Fortnite كنقطة مرجعية لتزويدك بكل الأساسيات التي تحتاجها، حتى يكون لديك أساس قوي للبناء عليه بمجرد انزلاقك إلى الجزيرة. لقد اعتمدت على مئات الساعات من الخبرة الجماعية التي اكتسبها فريقنا من خبراء Fortnite، لتقديم ما نعتقد أنه سيكون المعلومات الأكثر فائدة حول كيفية لعب Fortnite، بحيث تكون مستعدًا بالكامل عندما تأخذ مقعدك على متن حافلة المعركة مع 99 خصمًا.

كيفية لعب Fortnite للمبتدئين

تستمر اللعبة في التطور مع الموسم الثالث من الفصل الخامس من Fortnite، وعلى الرغم من أن الجزيرة قد تغيرت بشكل كبير على مر السنين، إلا أن الآليات الأساسية لا تزال عمومًا هي نفسها لذا فإن دليل المبتدئين هذا في Fortnite سيساعدك في الاتجاه الصحيح نحو أول انتصار لك. تابع القراءة للحصول على الكثير من النصائح والحيل حول Fortnite التي ستوضح لك كيفية لعب اللعبة بشكل أفضل، لذا اجلس في حافلة المعركة، واشكر السائق، واستعد للقفز إلى المعركة…

ias

1. لا يمكنك أخذ الأشياء التي تلتقطها في جزيرة البداية معك

عندما تهبط في جزيرة البداية، سترى أسلحة وذخيرة ومواد بناء متناثرة في كل مكان بانتظارك لالتقاطها. ويمكنك التقاطها، ولكنها لن تأتي معك إلى خريطة Fortnite. تعامل مع جزيرة البداية كمكان للتدرب على كيفية لعب Fortnite، على الرغم من أنك ربما تكون هناك لدقيقة واحدة على الأكثر بينما تمتلئ اللعبة بـ 100 لاعب. يمكنك إطلاق النار على أي شخص في الجوار، لكن الأسلحة لن تسبب أي ضرر، أو إذا كنت تفضل، حاول بناء كوخ قنص سريع (المزيد من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك أدناه في النقطة 10).

2. انتظر لأطول فترة ممكنة للقفز من حافلة المعركة

ستطلق حافلة المعركة بوقها بمجرد أن تتمكن من القفز منها إلى الخريطة أدناه، ولكن قاوم الرغبة في الانضمام إلى حشد اللاعبين الذين يقفزون منها في أسرع وقت ممكن. بدلاً من ذلك، انتظر حتى يتبقى حوالي 3 ثوانٍ قبل أن تصل حافلة المعركة إلى نهاية مسارها، ثم اقفز. ستجد عددًا قليلاً من اللاعبين للتنافس معهم على مواقع الهبوط، مما يعني أن هناك فرصة أقل لأن تتعرض لإطلاق النار خلال الدقيقتين الأوليين من المباراة وأقل منافسة على الغنائم. وجه نفسك نحو منزل أو هيكل عندما تنزلق لأن هناك فرصة عالية لوجود صندوق بداخله، أو على الأقل بعض الغنائم الأساسية. فقط اضرب السقف بفأسك للدخول. وبالحديث عن الطائرة الشراعية…

3. تنشر الطائرة الشراعية تلقائيًا

عندما تهبط من حافلة المعركة، لا توجد طريقة لجعل الطائرة الشراعية تنشر في وقت لاحق حيث أنها تفتح تلقائيًا عندما تصل إلى ارتفاع معين فوق الأرض. هذا كل ما في الأمر. يتم طيها فقط بمجرد الهبوط، لذا فقط تحلى بالصبر واتجه نحو أقرب هيكل.

4. اشرب جرعات الدروع الصغيرة قبل الكبيرة

في جميع أنحاء الخريطة، ستجد زجاجات زرقاء صغيرة وكبيرة، والتي تمنحك 25 درعًا و 50 درعًا على التوالي إذا استخدمت الزناد الأيمن لشربها (نفس الزر الذي تستخدمه لإطلاق النار من سلاحك). بمجرد أن يكون لديك 50 درعًا أو أكثر، لا يمكنك استهلاك المزيد من الزجاجات الصغيرة، لذا تأكد من شربها أولاً حتى لا تحتل مكانًا في مخزونك. يمكنك شرب الجرعات الكبيرة بغض النظر عن مستوى درعك، لذا إذا كان لديك واحدة فقط، تابع: افتح الغطاء واشربها على الفور.

5. البنادق الهجومية أو الرشاشات هي أسلحة جيدة للمبتدئين

كقاعدة عامة، التزم بالبندقيات الهجومية أو الرشاشات عند بدء تعلم كيفية لعب Fortnite. بنادق القنص عديمة الفائدة تحت 75 مترًا، لذا على الرغم من أنك سترغب في الاحتفاظ بواحدة في متناول اليد، لا تستخدمها في القتال القريب إلا إذا كان ذلك ضروريًا للغاية. شيء آخر يجب مراعاته عند تعلم كيفية لعب Fortnite هو أنه إذا كنت تطلق النار على شخص قريب، فستريد أن تعطي الأولوية لبندقيتك. البنادق – لا عجب – تسبب ضررًا كبيرًا وهي جيدة للقتل بضربة واحدة، لذا احتفظ بواحدة في يدك عندما تستكشف المنازل أو الأقبية أو أي مساحات صغيرة أخرى.

6. انتبه لمقياس الندرة

الأسلحة الرمادية هي الأكثر شيوعًا، مع الأخضر والأزرق والأرجواني والذهبي بترتيب تصاعدي للندرة. الأسلحة الذهبية قوية للغاية، لذا لا تتجاوزها إذا رأيتها متناثرة. اضغط على “Up” على لوحة الاتجاهات لفتح مخزونك، وإذا مررت فوق الأسلحة، ستتمكن من رؤية مقدار الضرر الذي تسببه إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد أيها تحتفظ به.

7. العب باستخدام سماعات الرأس

تأكد من أن لديك زوجًا جيدًا من سماعات الرأس على أذنيك، حيث أن سماع صوت خطوات القدم (أو، على الأرجح، إطلاق النار) ومعرفة الاتجاه الذي تأتي منه يمكن أن يكون الفرق بين الحياة والموت في Fortnite. معرفة الاتجاه الذي يأتي منه اللاعبون يمنحك ثوانٍ ثمينة للاستعداد، سواء كان ذلك بتبديل البندقية أو بناء غطاء سريع.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا