العاب / سعودي جيمر

لنتعرف على طور Havoc Warfare بلعبة Delta Force Hawk Ops

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Delta Force Hawk Ops هي لعبة تصويب تكتيكية من منظور شخص أول قادمة من إنتاج Team Jade وTiMi Studio Group. ومع اقتراب موعد إطلاق النسخة التجريبية للحاسب الشخصي، أطلق المطورون مقطعاً دعائياً رسمياً يدور حول طور Havoc Warfare وهو أحد النمطين المتاحين خلال مرحلة الاختبار.

وضعت هذه اللعبة المجانية معايير جديدة في ألعاب التصويب التكتيكية، حيث توفر للاعبين تجربة مختلفة تماماً مقارنةً بتجارب ألعاب أخرى مثل Call of Duty وHalo. وسيبدأ الاختبار الرسمي لنسخة ألفا في 6 أغسطس.

ias

يعطينا المقطع الدعائي الرسمي الكثير من المعلومات القيّمة عن نمط Havoc Warfare، وكذلك عن اللعبة بشكل عام. وعلى وجه الخصوص، يبدو أن الأكشن في Havoc Warfare أسرع بكثير مقارنة بـ Delta Force: Xtreme وDelta Force: Black Hawk Down.

مثل الأجزاء السابقة للعبة Delta Force، تركز هذه اللعبة على الأشياء القابلة للتدمير. ستستمتع أيضًا بالكثير من المرح مع ملحقات الأسلحة وتخصيص المركبات. لكل عميل مجموعة فريدة من القدرات، مما يزيد من إمكانية إعادة لعب اللعبة.

سيحصل اللاعبون الذين ينضمون إلى اختبار ألفا على إمكانية الوصول إلى نمطي اللعب الجماعي الرئيسيين في اللعبة. تضم عمليات الخطر فرقًا مكونة من 3 أشخاص سيحتاجون إلى البحث عن موارد الخريطة. ثم لديك أيضًا طور Havoc Warfare، وهو عبارة عن معركة ضخمة يتواجه فيها 32 ضد 32 في ساحة القتال.

يبذل المطورون قصارى جهدهم لزيادة حجم اختبار ألفا من خلال توفير عناصر التجميل بناءً على عدد اللاعبين المسجلين. انضمامك إلى اختبار ألفا سيمنحك السبق على اللاعبين الآخرين، مما يعزز نقاطك خلال الأسابيع القليلة الأولى من عملية التوفيق.

بينما قد لا تحقق Delta Force: Hawk Ops نفس المستوى من الشعبية التي حققتها لعبة تصويب أخرى مثل Counter-Strike أو Call of Duty، فمن المؤكد أنها ستمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها. سواء من خلال المعارك المحمومة في نمط Havoc Warfare أو النهج التكتيكي البطيء الذي يوفره نمط Hazard Operations.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا