العاب / سعودي جيمر

مطور God of War يعمل على عنوان جديد كلياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سبق وأن أخبرتنا طلبات التوظيف السابقة بأن سانتا مونيكا يعمل على لعبة God Of War من بطولة أتريوس، ولكن اليوم هناك أنباء جديدة تشير إلى أنه ربما يعمل أيضاً على مشروع آخر وهو عبارة عن عنوان جديد تماماً. كان اللاعبون يتكهنون بذلك منذ فترة، نظراً لأن كوري بارلوغ أعرب عن رغبته في إنشاء عنوان جديد بعد أن نجح في إخراج ريبوت God of War الذي حقق نجاحاً كبيراً.

في ذلك الوقت، أكد بارلوغ أنه سيحتاج إلى إقناع شركة سوني أولاً، لكن السيرة الذاتية على موقع LinkedIn لمشرف شخصيات سوني سانتا مونيكا (التي تم رصدها اليوم عبر ResetEra) تشير إلى أنه نجح في مسعاه.

ias

عمل هذا المطور على كل من قاد أوف وور وGod of War Ragnarok قبل أن يغادر للانضمام إلى Striking Distance Studios لصنع The Callisto Protocol. بعد ذلك، عمل بعد ذلك لصالح شركة Unknown Worlds على جزء قادم في عنوان Subnautica قبل أن يعود إلى سانتا مونيكا.

أتاحت استوديوهات سانتا مونيكا فرصة العودة كمشرف على الشخصيات حيث يعتني بخط تطوير الشخصيات بالكامل في عنوانهم الفكري الجديد، وها أنا ذا، سعيد بالعودة للعمل مرة أخرى مع الطاقم ودفع الشخصيات في ألعاب الفيديو معًا.

وللتذكير، لم يخرج كوري بارلوغ أحدث جزء وهو Ragnarok، الذي أُطلق في أكتوبر 2022 ولاقى استحسان النقاد واللاعبين. لقد عمل بارلوغ عليها كمنتج فقط، لذا ربما كان يطبخ شيئًا آخر بالفعل. لذا قد نحصل قريباً على إعلان حول هذا العنوان الجديد كلياً.

لا يمكن لأحد أن يخمّن في هذه المرحلة ما قد يكون عليه الأمر، على الرغم من أن الشائعات تشير إلى أنه قد تدور أحداثه في إطار خيال علمي. أياً كان ما يصنعونه، فمن المؤكد أن الجمهور سيكون متحمس لمعرفة المزيد، بالمناسبة، لا ينبغي أن يقلق عشاق قاد أوف وور لأن فريق سانتا مونيكا لن يتخلى عن هذا العنوان إنما هو يعمل على أكثر من مشروع في الوقت الحالي.

هذا وكان مبتكر God of War قد قال بأنه يعتقد أن أتريوس شخصية تعيسة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا