العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب الغير مُتصلة بالإنترنت للـPC – الجزء الثاني

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

نستكمل مقالتنا:

6- Baldur’s Gate 3

ias

أطلقت Larian Studios لعبة Baldur’s Gate 3 في الوصول المبكر على Steam في عام 2020، واستخدم المطور هذا الوقت بحكمة. على الرغم من أن السلسلة ظلت نشطة بفضل الإصدارات المحسنة والفرعية مثل Dark Alliance، إلا أن آخر إصدار رئيسي لـ Baldur’s Gate جاء في عام 2000، مع إطلاق توسعها بعد عام. مازالت ألعاب BioWare الأصلية تُعتبر من أعظم ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق، وقد وضعت معيارًا بدا من المستحيل تقريبًا تجاوزه بواسطة تكملة. لم تقفز Baldur’s Gate 3 فقط فوق هذا المعيار بل شقت أيضًا طريقًا جديدًا يميزها عن كل ما سبقها، على الأقل في سلسلة Dungeons & Dragons.

7- Resident Evil 4 Remake

أنتج الربع الأول من عام اثنين من إعادة إصدار لألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة العظيمة على الإطلاق. بينما لا يجعل أي من الإصدارين سلفه قديمًا، فإنهما يعرضان نسخًا حديثة عالية الجودة تقدم أفكارًا جديدة كافية لتقديم أكثر من مجرد صور جديدة. تعرف Capcom شيئًا أو اثنين عن الإصدارات الجديدة، وعلى الرغم من أن لعبة Resident Evil 2 لعام 2019 مازالت تُعتبر المعيار، إلا أن لعبة Resident Evil 4 لعام 2023 تقترب من الاستحواذ على هذا التاج.

8- Red Dead Redemption 2

قد لا تصدر Rockstar ألعابًا جديدة كثيرًا، لكن كل إصدار يعتبر حدثًا. بعد إطلاقها على الأجهزة المنزلية، استغرقت Red Dead Redemption 2 أكثر من عام للوصول إلى الحاسوب، وعلى الرغم من أن الانتقال لم يكن سلسًا، إلا أن اللعبة تقدم تجربة فردية متميزة. على الرغم من أن Red Dead Online تتطلب الإنترنت بالطبع، إلا أن اللعبة الرئيسية يمكن لعبها بدون اتصال، على الرغم من أن اللاعبين سيحتاجون إلى الاتصال عند التسجيل لأول مرة.

9- Uncharted: Legacy Of Thieves Collection

أخيرًا، وصلت Naughty Dog إلى الحاسوب، وتقدم هذه المجموعة لعبتين بسعر واحد. تحتوي Legacy of Thieves على Uncharted 4: A Thief’s End و The Lost Legacy. كل واحدة منهما على حدة تعتبر لعبة حركة ومغامرات رائعة تحتوي على قصص رائعة، وشخصيات محبوبة، وأسلوب لعب فوق المتوسط؛ تقدمان معًا الجودة والكمية.

10-  Return To Monkey Island

إن إصدار جديد من Monkey Island دائمًا ما يكون سببًا للحماس، وإصدار 2022 خاص بشكل إضافي لأنه يمثل عودة Ron Gilbert إلى السلسلة. تقع الأحداث مباشرة بعد أحداث الجزء الثاني، وتعدل Return to Monkey Island صيغة Point and Click لخلق حزمة تظل وفية لتراث السلسلة بينما تتكيف أيضًا مع التوقعات الحديثة.

11- Prey

تعد ألعاب Arkane عمومًا توصيات رائعة لتجارب اللاعب الفردي. تعتبر Dishonored هي الرخصة الأكثر شهرة للمطور، وجميع الأجزاء في تلك السلسلة على الأقل جيدة جدًا. يمكن أيضًا لعب Deathloop بدون اتصال، على الرغم من أنها تحتوي على آلية تستفيد من الاتصال بالإنترنت. وأخيرًا، هناك Prey، الرحلة القصيرة لـ Arkane إلى منطقة الرعب والبقاء على قيد الحياة. تقع أحداث اللعبة على محطة فضائية مهجورة، تسقط القصة اللاعبين في العميقة وتتركهم بشكل كبير لأجهزتهم الخاصة.

12- Planescape: Torment

لعبة تقليدية حقًا، مازالت Planescape: Torment واحدة من أفضل استخدامات Dungeons & Dragons في الألعاب. على عكس Baldur’s Gate الأكثر توجهًا نحو الحركة وتكملتها، التي تعتبر جميعها رائعة بشكل طبيعي، تعتمد Planescape: Torment بشكل كامل تقريبًا على كتابتها وبناء العالم، وهما شيئان يعتبران خالدين نوعًا ما. لم يكن نظام القتال رائعًا أبدًا، ولم يفعل الوقت شيئًا لتغييره، ولكنه لا يقلل بشكل كبير من نقاط قوة اللعبة.

13- Dave The Diver

بعد فترة من الشراء المبكر، ظهرت Dave the Diver لأول مرة في يونيو 2023، ويمكن القول أن اللعبة كانت نجاحًا مدويًا. قامت Mintrocket حقًا بكل شيء مع هذا المشروع، حيث ابتكرت تجربة تبدو كأنها تكره التكرار رغم التمسك بدورة ثابتة إلى حد ما. لا يدير Dave مطعم سوشي فحسب، بل يصطاد الأسماك التي يقدمها بنفسه، مما يعني أنه يقضي أيامه في استكشاف محيط خيالي ولياليه في إدارة مطعم. هذا عمل كثير لأي شخص، والمذهل هو أن Dave the Diver لا يهمل أيًا من الجانبين.

14- Dragon Age: Origins

قد يكون الاتصال بالإنترنت مطلوبًا لإعداد Dragon Age: Origins أو للوصول إلى محتواها القابل للتنزيل؛ ومع ذلك، فإن اللعبة الأساسية هي تجربة غير متصلة بالإنترنت. حتى لو لم تمثل السنوات الأخيرة ذروة المطور، فإن BioWare مازالت مسؤولة عن بعض أعظم ألعاب تقمص الأدوار الغربية على الإطلاق. كانت الشركة في أوجها خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث أنتجت Knights of the Old Republic، و Jade Empire، و Mass Effect، و Baldur’s Gate 2، جميعها مشاريع طموحة تعطي الأولوية لقصص اللاعب الفردي.

15- Marvel’s Spider-Man Remastered

هناك الكثير من ألعاب الأبطال الخارقين الجيدة على الحاسوب، لكن لفترة طويلة، بدا أن واحدة من أفضل مغامرات Spider-Man كانت مقدر لها أن تبقى على PS4. ومع ذلك، قفزت لعبة العالم المفتوح الرائعة من Insomniac Games إلى الحواسيب، والنسخة المنقولة جيدة عمومًا.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا