العاب / سعودي جيمر

أفضل الألعاب التي لا تحتاج اتصالًا بالإنترنت للـPC – الجزء الخامس

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

30- Persona 5 Royal

ias

ما كان يبدو مستحيلًا في السابق أصبح الآن حقيقة. يحتوي Steam على العديد من ألعاب Persona، بما في ذلك الألعاب الرئيسية والإصدارات الفرعية. تعد Persona 4 Golden لعبة تقمص أدوار يابانية رائعة على PS2 تحتوي على واحدة من أفضل القصص في السلسلة؛ ومع ذلك، فإن تكملتها، Persona 5 Royal، هي نقطة دخول أفضل للمبتدئين. يعد Phantom Thieves مجموعة من المراهقين الذين يغيرون قلوب الأشرار من خلال القفز إلى القصور، وهي تمثيلات لنفسية شخص.
مقسمة إلى dungeons ذات قتال تناوبي وأقسام محاكاة اجتماعية، يتعامل P5R بشكل رائع مع كلا الجانبين. يعتبر نظام المعركة في الجزء الأول عاديًا إلى حد ما، لكن يتعزز القتال من خلال العرض الأنيق للعبة. في الوقت نفسه، تعد زاوية المحاكاة الاجتماعية جذابة وإدمانية.

31- Disco Elysium

أي معجب بألعاب تقمص الأدوار مدين لنفسه أن يجرب Disco Elysium. صنعت ZA/UM قصة محقق معقدة تضع تركيزًا كبيرًا على اختيارات اللاعب وبناء العالم. تستكشف المواضيع الفلسفية والاجتماعية، تتبع Disco Elysium محققًا يعاني من فقدان الذاكرة أثناء التحقيق في جريمة قتل بينما يحاول جمع تاريخه الشخصي.

كانت اللعبة الأساسية بالفعل رائعة، لكن تحديث The Final Cut رفعها إلى مستوى أعلى من خلال إضافة تمثيل صوتي جديد ومهام. إذا لم يكن غياب القتال مشكلة لعميل محتمل، فإن Disco Elysium هي لعبة تقمص أدوار رائعة تقدم كتابة ممتازة، وإعدادًا محققًا بالكامل، وبعض من أفضل الحوارات في الألعاب.

32- Slay The Spire

تم تطوير لعبة Slay the Spire بواسطة MegaCrit Games، وهي لعبة نادرة تنشئ فئة فرعية كاملة حولها. هذه المرة، اسم اللعبة هو بناء الطوابق بنمط rogue-lite. سيختار اللاعب واحدة من أربع فئات مميزة ويحاول تسلق قمة البرج وتدميره. إنه مفهوم بسيط، وسهل التعلم واللعب على أي نوع من أجهزة الحاسوب.

ومع ذلك، تلعب كل جولة بشكل مختلف بشكل كبير بسبب نظام البطاقات. هناك الكثير من التوافقات المختلفة بين البطاقات، لذا فإن عدد الطوابق الممكنة ضخم. بالإضافة إلى ذلك، مع المكافآت المضافة من القطع الأثرية، من السهل جدًا أن تصبح قويًا بشكل مفرط أو تفشل في المرحلة الأولى. قد يستغرق الأمر بضع جولات لفهم اللعبة، لكن إثارة الحصول على جولة مذهلة لا تُضاهى. يمكن أن تستغرق هذه اللعبة بسهولة عددًا لا يحصى من الساعات وتستحق ذلك تمامًا.

33- Hollow Knight

هناك العديد من الألعاب المستقلة التي تم إصدارها في العصر الحديث والتي تحدت التوقعات وشقت طريقها في صناعة الترفيه كدليل على أن الألعاب لا يجب أن تكون بتصنيف AAA لتكون مغامرة رائعة. يجب اعتبار Hollow Knight واحدة من الأطفال المميزين لهذه الظاهرة، حيث إنها كانت تجذب المعجبين منذ إصدارها في عام 2017.

تتميز لعبة Hollow Knight بمرئيات رائعة، وصعوبة عقابية، وبعض من أكثر معارك الزعماء ترفيهًا في الذاكرة الحديثة. حتى أولئك الذين لا يحبون مغامرات التمرير الجانبي أو ألعاب المنصة يجدون صعوبة في مقاومة سحر Team Cherry مع Hollow Knight. إنها تجربة يجب على جميع اللاعبين التحقق منها بأنفسهم، على الأقل مرة واحدة.

34- Diablo 2

تعتبر Diablo 2 على نطاق واسع أعظم لعبة تقمص أدوار حركة على الإطلاق، وهي تحفة فنية تلقى بظلالها على صناعة الألعاب بأكملها. توفر لعبة Blizzard للاعبين الخيار بين اللعب بدون اتصال أو عبر الإنترنت، وكلاهما له إيجابياته. يجب اختيار الأخير إذا خطط شخص ما للاستفادة من نظام التجارة في اللعبة، والذي يمكن أن يكون وسيلة جيدة لكسب المزيد من المال. اللعب عبر الإنترنت مطلوب أيضًا للمشاركة في Ladder season الخاصة بـ Diablo 2: Resurrected.

قد تجعل هذه الميزات اللعب عبر الإنترنت الخيار الواضح لـ Diablo 2، ولكن اللعب بدون اتصال ليس فقط خيارًا جيدًا بل مفضل أيضًا من قبل العديد من الأشخاص. إذا اختار شخص ما معاملة اللعبة كتجربة فردية، فسيحصل على بعض الفوائد البارزة. أولًا، ستظل خرائط المناطق ثابتة من لعبة لأخرى، وهو ما لا يحدث عند اللعب عبر الإنترنت. وأيضًا ربما تكون أكبر ميزة لوضع اللعب بدون اتصال، حيث سيكون للاعبين القدرة على إعادة توزيع إحصائيات شخصياتهم بقدر ما يريدون.

35- The Witcher 3: Wild Hunt

يمكن أن يغمر العالم الواسع لـ The Witcher 3: Wild Hunt اللاعبين من خلال حجمه الهائل. هذه لعبة يمكن للناس تسجيل مئات الساعات فيها وما زال سيكون لديهم شيء جديد لاكتشافه. تنوع الأعداء، والأسلحة، والبلدات تجعل اللعبة تحفة فنية.

لعبة تعتمد فقط على اللعب بدون اتصال، ما تفعله The Witcher 3، تفعله بشكل مثالي. أنشأت CD Projekt Red عالمًا مفتوحًا غنيًا بالتفاصيل مع قصص صغيرة وشخصية تُكافأ باستمرار، مما يبرر الاستكشاف المستمر والانغماس. يمكن أن يكون القتال مثيرًا للجدل ولا يقدم الكثير من المرونة في عمله اللحظي، ولكنه يلتقط تدريب Geralt كـ Witcher وشخصيته بشكل جيد. بفضل الكتابة الرائعة، والشخصيات القوية، وأكثر من 50 ساعة من المحتوى، ستبقيك The Witcher 3 مشغولًا لفترة طويلة جدًا.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا