العاب / IGN

الفصل الأخير من مانغا My Hero Academia أصبح مُتاح الآن

في يوليو 2014 أطلق المانغاكا " كوهي هوريكوشي" مانغا Boku no Hero Academia التي تُعرف بالإنجليزية باسم My Hero Academia، واستطاعت المانغا أن تُحقق نجاحات كبيرة طوال الفترة الماضية، حتى أنها تَحولت إلى أنمي حقق انتشارًا هائلاً في جميع أرجاء العالم، وها هي المانغا قد وصلت أخيرًا إلى نهايتها.

فبعد عشر سنوات، انتهت مانغا My Hero Academia رسميًا مع الفصل 430، لتنتهي بذلك مغامرة "ديكو" ليُصبح أعظم بطل في مجتمع الأبطال، كما أن الحرب العظيمة انتهت أخيرًا.

يأتي هذا بعدما تَمكنت مانغا My Hero Academia من شحن 100 مليون نسخة من مجلداتها المجمعة منذ إصدار المانغا في 2014. كما كشف المانغاكا " كوهي هوريكوشي" بأنه سيتم الكشف عن مشاريع جديدة للسلسلة في المستقبل، وهذا يعني بأنه ربما سنُ المزيد من شخصيات My Hero Academia المفضلة بأعمال منفصلة بعد نهاية المانغا.

لقراءة الفصل الأخير، يمكنكم التوجه إلى Viz وقراءة الفصل 430 مجانًا، وسيكون الفصل 430 من My Hero Academia متاحًا رقميًا فقط في الوقت الحالي، بينما من المقرر إصدار المجلد النهائي مطبوعًا في وقت لاحق من العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا