العاب / IGN

العرض التشويقي الأول لمسلسل A Knight of the Seven Kingdoms المُشتق من Game of Thrones

قامت شبكة Max اليوم مع نهاية الموسم الثاني من House of the Dragon بمُشاركتنا العرض التشويقي الأول لمسلسل A Knight of the Seven Kingdoms المُشتق من Game of Thrones الذي من المفترض أن يُعرض عبر Max في وقت لاحق من 2025.

تُركز تلك الثواني القليلة من المقطع على السير " دانكان الطويل" الذي يَلعب دوره الممثل "بيتر كلافي"، و نُلقي أول نظرة عليه وهو يُخبر أحد الأشخاص باسمه.

تَنطلق أحداث مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms قبل قرن من أحداث مسلسل Game of Thrones، حيث يتجول في "ويستروس" بطلان غير متوقعين هما الفارس الشاب الساذج ولكن الشجاع السير "دانكان الطويل" ومساعده الصغير "إيغ". تُركز أحداث المسلسل على عصر لا زالت فيه سلالة "التارغاريان" تجلس على العرش الحديدي، وذكرى التنين الأخير لم تُمح بعد من الذاكرة الحية، وتنتظر المصائر العظيمة، والأعداء الأقوياء، والمآثر الخطيرة كلها هذين الصديقين غير المحتملين اللذين لا يضاهيان

المسلسل مقتبس من روايات Tales of Dunk and Egg و The Sworn Sword و Mystery Knight للكاتب الشهير "جورج مارتن".

يُذكر أن مسلسل A Knight of the Seven Kingdoms سيُعرض عبر Max في وقت لاحق من 2025، وسيتوفر المسلسل على 3 مواسم، وسيتكون موسمه الأول من 6 حلقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا