العاب / سعودي جيمر

النظرة الأولى على الموسم الثاني من The Last of Us

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد النجاح المذهل الذي حققه الموسم الأول من The Last of Us المقتبس عن لعبة The Last of Us على شبكة HBO، ليس من المستغرب أن الموسم الثاني القادم من المسلسل يثير الحماسة والإثارة التي يحظى بها، وعلى الرغم من أنه لا يزال بعيد المنال، إلا أن HBO عرضت الآن لمحة سريعة عن الموسم الثاني.

يعرض إعلان تشويقي جديد ومختصر لقطات مختلفة من الموسم الثاني القادم، حيث يظهر العديد من الشخصيات والمواقع والمشاهد التي سيتعرف عليها أولئك الذين لعبوا الجزء الثاني من The Last of Us Part 2، وبعضها يبدو كإضافات جديدة (أو على الأقل مشاهد جديدة لمشاهد مألوفة).

ias

وبالإضافة إلى بيدرو باسكال (جويل) وإيلا رامزي (إيلي) اللذين سيعيدان تمثيل دوريهما، سيضيف الموسم الثاني من The Last of Us مجموعة من الشخصيات الجديدة على رأسها آبي (التي تلعب دورها كايتلين ديفر) ودينا (إيزابيلا ميرسيد) وجيسي (يونغ مازينو) وغيرهم. وفي الوقت نفسه، سيلعب جيفري رايت دور إسحاق، وهو الدور الذي لعبه في اللعبة أيضاً.

سيغطي الموسم الثاني من “ذا لاست أوف أس” جزءاً فقط من الجزء الثاني من اللعبة، وسيتكون من سبع حلقات. ومن المقرر عرضه في وقت ما في عام 2025.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا