العاب / IGN

تسجيل علامة Yakuza Wars التجارية من قبل SEGA يشعل حماس محبي Like a Dragon

يعيش عشاق Like a Dragon أفضل فتراتهم في الوقت الراهن، مع وجود لعبة جديد قيد التطوير، ومسلسل رسوم متحركة، ومشروع آخر سري تم الإشارة له مؤخرًا بعد أن تقدمت شركة Sega الناشرة للسلسلة بطلب تسجيل علامة تجارية لشيء يسمى Yakuza Wars.

تم تسجيل العلامة التجارية في في 26 يوليو 2024 ولكن لم يتم الإعلان عنها إلا اليوم، 5 أغسطس، كما رصدها حساب Wario64 على تويتر، يكشف مطور السلسلة Ryu Ga Gotoku Studio عن لعبته التالية في وقت ما بين 26 سبتمبر و 29 سبتمبر في معرض طوكيو للألعاب، ويعتقد العديد من اللاعبين الآن أن Yakuza Wars هي اللعبة.

لا تكشف العلامة التجارية عن أي شيء بخلاف الاسم، ولا نعلم حتى لو كانت Yakuza Wars ملكية لعبة .

— Wario64 (@Wario64) https://twitter.com/Wario64/status/1820278382480802210?ref_src=twsrc%5Etfw

مازال اللاعبون يهربون من هذا الاحتمال، حتى أن Bestgamer على Reddit ناقش إمكاناته كتعاون بين سلسلة Like a Dragon وسلسلة أخرى من Sega وهي Sakura Wars.

افترض آخرون أن Yakuza Wars تبدو وكأنها لعبة إستراتيجية للجوال أو في الوقت الفعلي، وقد استكشف RGG Studio هذه الأخيرة من قبل من خلال لعبة Majima Construction المصغرة في Yakuza Kiwami 2.

قد تكون لعبة Like a Dragon التالية أي شيء على الإطلاق. فقد صرحت شركة RGG Studio بالفعل أن المعجبين سوف "يفاجؤون" بالكشف عنها، وأكدت أنها لن تكون Yakuza Kiwami 3، وهي إعادة إنتاج للعبة الثالثة بعد Yakuza Kiwami و Yakuza Kiwami 2.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا