العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Myth Wukong تستهدف 60 إطارًا و 1440p على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالرغم من كون Black Myth Wukong واحدة من أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام، وبالرغم من مبيعاتها الممتازة على Steam، إلا أن البعض يشعر بالقلق من الأداء التقني للعنوان بالنظر لقدومه من استوديو تطوير صاحب خبرات محدودة، ناهيك عن استخدامه Unreal Engine 5 المعروف بأدائه المتذبذب في الفترة الأخيرة.

وفقًا لتقرير جديد، فإن لعبة Black Myth: Wukong على مُحسَّنة بشكل جيد وتعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 1440 بكسل، وذلك بحسب أحد المطلعين، إذ ستوفر لعبة تقمص الأدوار أداءً يتراوح ما بين 60 إطارًا في الثانية بدقة 1440 بكسل و 30 إطارًا في الثانية بدقة 4K، وهذا يعني أنها ستتميز بوضعي الدقة والأداء.

لم يكشف المصدر عما إذا كانت الدقة أصلية أم مُحسَّنة، ولن نتفاجأ إذا استخدمت اللعبة تقنية رفع الدقة، حيث أصبح ذلك عنصرًا أساسيًا في معظم الإصدارات الحديثة، ويُقال أيضًا أن UE5 مصمم حول رفع الدقة.

إذا كانت معلومات نسخة PS5 صحيحة، فيمكننا أن نتوقع اتجاهًا مشابهًا لإصدارات Xbox و PC، علاوة على ذلك، تشير متطلبات PC إلى أن Black Myth: Wukong ستكون قابلة للعب بسهولة عبر مجموعة واسعة من العتاد التقني.

أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا