العاب / IGN

Nvidia الجديد All-In-One يضيف الآن إعدادات العرض

أنشأت شركة Nvidia ًا متكاملًا يدمج بين GeForce Experience ولوحة التحكم في وقت سابق من هذا العام، واليوم، أعلنت شركة تصنيع وحدة معالجة الرسوميات عن تحديث تجريبي جديد يقدم ميزات جديدة، مثل RTX Video Super Resolution، وطريقة أسهل لتنزيل وتثبيت ChatRTX، والمزيد.

كشفت شركة Nvidia أن التحديث الخاص بتطبيقها الجديد يقدم العديد من الميزات والأدوات الجديدة، حيث يضيف هذا التحديث التجريبي ميزات العرض و RTX Video عبر مركز التحكم في وحدة معالجة الرسوميات، مما يسمح للمستخدمين بتعديل أشياء مثل الدقة ومعدل التحديث على شاشاتهم المتصلة.

يضيف التحديث التجريبي الجديد أيضًا RTX Video Super Resolution و RTX Video HDR. الأول هو جزء من التكنولوجيا التي قدمتها Nvidia العام الماضي، مما يسمح لوحدات معالجة الرسومات RTX بترقية مقاطع YouTube الضبابية إلى دقة 4K، ويضيف الأخير ميزات جديدة لـ RTX HDR، مما يسمح لك بضبط ذروة السطوع والتشبع.

ميزة أخرى جديرة بالملاحظة تم تقديمها في التحديث هي أنه يمكن تنزيل ديمو ChatRTX وتثبيته داخل تطبيق Nvidia. يعرف أولئك الذين ليسوا على دراية بـ ChatRTX أنه تطبيق عرض تقني يتيح لمالكي وحدات معالجة الرسومات RTX تشغيل روبوت محادثة شخصي محليًا من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من فتح المتصفح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا