العاب / سعودي جيمر

رسميًا: لعبة كرة القدم UFL تصدر بنسختها النهائية في 12 سبتمبر

  • 1/2
  • 2/2

تم الإعلان عن لعبة UFL لأول مرة منذ ثلاث سنوات، عندما صعد المطور Strikerz. Inc إلى مسرح حفل افتتاح Opening Night Live في Gamescom لتقديم عرض طموح للتنافس مع eFootball و FIFA، وبعد تأجيلات مختلفة ونسخ تجريبية متعددة، حصلت منافسة FC الجديدة على موعد إصدار رسمي ونهائي.

ستصل لعبة UFL إلى PS5 و Xbox Series في 12 سبتمبر، وسيحصل أولئك الذين يحصلون على حزمة Foundation أيضًا على بعض العناصر التجميلية وملعب Estádio do Redentor (لا يمكنهم تسميته Maracaná بسبب مشكلات الترخيص) وسبعة أيام من الوصول المبكر.

وبعد الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي، نصح بعض المستخدمين المطورين بتغيير تاريخ الإصدار، الذي يقترب جدًا من تاريخ إصدار EA FC 25 في 20 سبتمبر، لكن مبتكريها واثقون تمامًا ووعدوا بتقديم دعم مستمر من لحظة إصدار UFL.

سيكون من الصعب، إذ لم يكن من المحال، التغلب على FC 25 وشعبيتها الجارفة، ولكن هل تتوقع أن تتمكن UFL من اعتلاء صدارة ألعاب الفيديو المخصصة لكرة القدم في المستقبل؟

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا