العاب / سعودي جيمر

Call of Duty Black Ops 6 السينمائي يستعرض طورالزومبي

  • 1/2
  • 2/2

قدمت Activision أول نظرة على وضع Zombies في Call of Duty: Black Ops 6، وذلك من خلال مقطع دعائي سينمائي جديد، وكشفت عن تفاصيل جديدة حول استمرار قصة Dark Aether في وضع الزومبي، وما سيقدمه من ميزات جديدة.

يسلط الفيديو الضوء على فريق Terminus الذي سيحتل مركز الصدارة في الوضع، والذي سيشمل أيضًا الكثير من الوجوه المألوفة بالإضافة إلى الوافدة الجديدة Maya Aguinaldo، وخريطة Terminus Island، والتي ستكون واحدة من الخرائط المتاحة عند الإطلاق.

ستشارك Activision المزيد من التفاصيل حول وضع Zombies، بما في ذلك نظرة عامة متعمقة على طريقة اللعب، في 8 أغسطس، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل غدًا.

من المقرر أن تصدر Call of Duty: Black Ops 6 في 25 أكتوبر على Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 و PC.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا