العاب / سعودي جيمر

أفضل 10 شخصيات في أنمي Fire Force – الجزء الأول

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

إن شعبية أنمي Fire Force قد زادت بشكل ملحوظ في الأونة الأخيرة. ما كان في السابق شكلاً متخصصًا من أشكال الترفيه قد تحول إلى قوة طاغية كاملة. لقد كان أنمي Fire Force واحدًا من أكثر الأنميات إثارة وفريدة من نوعها. منذ صدوره في عام 2019، انبهر الجمهور في جميع أنحاء العالم بشخصياته، بالنسبة لأولئك الذين لم يعرفوا هذا الأنمي، فإن Fire Force هو أنمي مستوحى من المانغا التي كتبها أتسوشي أوكوبو Atsushi Ohkubo. تدور أحداثه في نسخة بديلة من حيث يمثل الاحتراق البشري التلقائي تهديدًا وشيكًا يعرض السكان للخطر. لا يقتصر الأمر على اشتعال النيران فجأة في البشر فحسب، بل يتحولون أيضًا إلى مخلوقات ضارة تسمى الجهنميين Infernals.

لحسن الحظ، لم يُترك العالم أعزلًا حيث انضم الأفراد المجهزون بالقدرات النارية إلى شركات قوة الإطفاء الخاصة وكرسوا وقتهم وجهودهم لمكافحة هذا التهديد الجديد. تتبع Fire Force شينرا كوساكابي ولواء الإطفاء الخاص الثامن أثناء دفاعهم عن الأبرياء من التهديد الجهنمي ومحاولة الوصول إلى الجزء السفلي من اللغز المحيط بالاحتراق البشري التلقائي.

ias

Fire Force هو العمل الثاني المقتبس من الأنيميشن لـ Atsushi Ohkubo. يتميز الأنمي بتقديم تصاميم ورسوم رائعة وتصميم صوتي لا تشوبه شائبة وشخصيات منمقة بشكل استثنائي. في حين أن غالبية الشخصيات في Fire Force تعرض قوتها المذهلة، إلا أن بعضها يتألق باعتباره الأقوى على الإطلاق. سواء كانوا يسيطرون على النيران أو يصنعونها، فإن مستخدمي النار هؤلاء هم الأقوى في هذا الأنمي.

قوة النار تحرف معنى رجال الإطفاء. إنهم لا يقاتلون ويطفئون النار التي تهدد عالمهم فحسب، بل يفعلون ذلك باستخدام نفس النار. تحارب قوتهم النارية التي لا تقهر جميع أنواع الحرائق والأعداء في جميع أنحاء عالمهم الذي يتعرض للحرائق. هذه الشخصيات الجبارة هي الأقوى على الإطلاق مع القدرات الحركية الأكثر توهجًا.

يتمتع أنمي Fire Force بالعديد من الشخصيات القوية بشكل لا يصدق. تستخدم العديد من هذه الشخصيات قدرات إطلاق النار من الجيل الثاني أو الثالث والتي تتراوح من إطلاق النار من أقدامهم إلى مهارات إبطاء الوقت. يُظهر أولئك الذين يرتدون ملابس بيضاء وقوة النار قوتهم الرائعة بانتظام عندما يكونون في المعركة. ومع ذلك، حتى من بين كل هذه الشخصيات القوية، هناك عدد منهم يبرزون على أنهم الأفضل. قدراتهم ومهاراتهم قوية جدًا لدرجة أن قوى أي شخص آخر تتضاءل بالمقارنة.

إذا كان هذا الأنمي قد أثار اهتمامك بالفعل، وتريد معرفة المزيد عنه، فلدينا ما يناسبك إذ أننا سنركز في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 على الشخصيات المشاركة في هذا الأنمي ونتحدث بإيجاز عنها.

Arthur Boyle يستخدم سيف البلازما المعروف باسم إكسكاليبور

يستخدم آرثر بويل Arthur Boyle الذي نصب نفسه ملكًا لقوة النار – سيفًا بلازما قويًا يُدعى Excalibur. إنه أحد القوات القتالية الرئيسية في السرية 8. على الرغم من أنه ليس بالضرورة الأقوى في الفريق، إلا أنه ليس متخلفًا كثيرًا، ومع ذلك، فإن التنافس بين آرثر وشينرا يساهم بشكل كبير في نموه السريع. كلما تناقض شينرا مع كونه الملك آرثر في الأسطورة، كلما بدا أن آرثر يعتقد أنه ملك. يرتبط هذا الاعتقاد ارتباطًا مباشرًا بقدراته، فكلما تغذى على الخيال، أصبحت صلاحياته وإجراءاته الدفاعية أقوى. آرثر قوي تمامًا كما يعتقد، ولكنه ليس قويًا تمامًا مثل الآخرين في هذه القائمة. من أهم قدراته أنه قوي الإرداة ولاتنكسر بسهولة وهو صلب في التعامل مع الأعداء.

شخصية Shinra Kusakabe قادر على الوصول إلى مستوى عالي من القوة

Fire Force

تعد براعة شخصية شينرا كوساكابي Shinra Kusakabe القتالية في أنمي Fire Force واحدة من الأفضل. كعضو جديد نسبيًا، لدى شينرا الكثير ليثبته أمام الجميع، وهو ما يفعله باستخدام قوى الجيل الثالث الخاصة به. يستطيع شينرا، الملقب بالشيطان، إنشاء نفاثات من قدميه يستخدمها للتحليق وتنفيذ ركلات قوية. تخلق ألسنة اللهب أيضًا آثار أقدام مخيفة يسميها كثير من الناس “آثار أقدام الشيطان The Devil’s Footprints”.

باعتباره بطل المسلسل الرئيسي، فمن الطبيعي أن يتمتع شينرا Shinra Kusakabe بواحدة من أكثر القوى إثارة للإعجاب. تعد آثار أقدام الشيطان الخاصة به قوة متعددة الاستخدامات تساعده على المناورة ووضع الذكاء وراء هجماته. قد يكون شابًا الآن، لكن لديه القدرة على الوصول إلى مستويات أعلى مع تطور مهاراته. من أبرز قدراته التكتيكات القتالية الرائعة.

شخصية Sho Kusakabe لديه براعة قتالية تفوق بكثير أخيه Shinra Kusakabe

Fire Force

على الرغم من أنه كان في الرابعة عشرة من عمره فقط، إلا أن شو كوساكابي Sho Kusakabe وهو أكثر براعة من أخيه الأكبر Shinra Kusakabe عندما يتعلق الأمر بالبراعة القتالية. على الرغم من أن ذلك يتم عادةً عن طريق قدرة الغش المعروفة باسم Grace، إلا أن Sho Kusakabe يمكنه التعامل مع أي موقف بشكل جيد حتى بدون قدرة الغش. تساعد قدرة Grace على إبطاء الوقت والتلاعب فيه لكل من حول Sho Kusakabe، حتى يتمكن من شن هجمات غير متوقعة ومواجهة أي هجمات قادمة تقريبًا.

يؤدي هذا إلى كون Sho Kusakabe قوة لا يمكن إيقافها تقريبًا حتى يظهر أخيه شينرا كوساكابي في الصورة، ويتم تذكيره بما كان عليه الحال عندما يكون لديه عائلة. يستمر Sho في كونه عدوًا هائلاً طوال السلسلة حيث يقاتل Fire Company 8 من أجل مصير العالم. إلا أن شو كوساكابي لا يزال ليس أحد أقوى شخصيات أنمي Fire Force.

Haumea هي واحدة من أخطر أعضاء White Clad وأكثرهم دموية

فاير فورس

تعد الشخصية النسائية هاوميا Haumea من أنمي Fire Force أحد أكثر أعضاء White Clad دموية. على غرار شخصية كل من Sho Kusakabe و Shinra Kusakabe، فهي من الجيل الثالث من مستخدمين النيران ومتحكمين فيها ولديها انفجار Adolla المخيف أيضًا. تُعرف Haumea بالعمود الثاني، مما يعني أنها تتساوى مع مهارات Sho Kusakabe، إن لم تكن أعلى قليلاً.

تتسبب قدراتها الكهربائية من الجيل الثالث في إحداث الفوضى، كما أن هجماتها المتواصلة معروفة جيدًا في جميع أنحاء أنمي Fire Force. مثل صدماتها الكهربائية ضد الأعداء والسيطرة الشيطانية الجهنمية، إن طبيعتها السادية واستمتاعها بالتعذيب تجعلها عدوًا مميتًا للغاية – حتى بدون حركتها النارية. أصبحت Haumea منذ ذلك الحين كيانًا شبه إلهي بعد امتصاص قدرات Amaterasu.

شخصية Joker المثيرة تحمل سمة بطاقة الخاصة واستخدامها ضد خصومه

فاير فورس

هو بطل مناهض مفضل لدى المعجبين والمتابعين للأنمي. يظل بعيد المنال في معظم الأحيان، ولكن عندما يظهر، يفعل ذلك بشراسة ضد خصومه. تعد قدرته الحركية تحت عنوان البطاقة أيضًا واحدة من القوى الأكثر إثارة للاهتمام. فهو لا يستطيع إشعال النار لإشعال سجائره المميزة فحسب، بل يمكنه أيضًا إظهار النار في بدلات البطاقات التي يمكنه إطلاقها على أعدائه. كما لديه مهارات القتال بالسكين والقتال الأعزل بدون استخدام أي سلاح.

ربما بسبب الأجواء الغامضة المستمرة التي يخلفها بعد كل معركة فإن الكثير من المعجبين بالأنمي والمتابعين له ليس لديهم أي معرفة عن شخصية الجوكرخاصة في البداية. ولكن اكتشفوا لاحقًا أنه حارس العمود الرابع وأنه فقد عينه بعد أول رابط له في أنفجار Adolla. على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة حول شخصية الجوكر، إلا أنه يظل شخصية محبوبة بسبب فكاهاته المسلية وموهبته في حب الظهور.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 5 من أقوى الشخصيات في أنمي Fire Force على الإطلاق، والذين قد قاموا بأشياءٍ لا يمكن نسيانها هجماتهم ومواقفهم وقدراتهم، وسنستكمل الحديث عن بقية الأبطال في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أقوى 10 شخصيات أنمي على الإطلاق“.

شاركونا آرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، من هي افضل شخصية بالنسبة لك ؟ ولماذا؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا