العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine يكشف كيف ظهر أغلب الأبطال الخارقين في الفيلم

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.

كشف مخرج Deadpool & Wolverine شون ليفي عن تفاصيل جديدة تخص ظهور الشخصيات المحبوبة في أحدث أفلام Marvel Cinematic Universe.

فيلم الأبطال الخارقين مليء بالشخصيات الشهيرة، بما في ذلك العديد من حقبة Fox من أفلام X-Men و Marvel، وأخبر ليفي Variety أن كل مفاجأة في اختيار الممثلين في الفيلم كانت بسبب تواصل رايان رينولدز أو هو نفسه مباشرة مع الممثل. وكشف: "لقد كنا نسأل حرفيًا وكان الناس دائمًا يقولون" نعم ".

من بين هؤلاء الممثلين كان ويسلي سنايبس، الذي عاد بشكل غير متوقع بدور بليد في فيلم Deadpool & Wolverine. وكان رينولدز حريصًا على منح سنايبس فرصة أخرى على المحك لإثبات أن أيامه في فيلم Daywalker لم تنته من خلال تذكير الجمهور بتصوير الممثل الأيقوني لرجل نصف مصاص دماء ونصف بشري.

وأكد ليفي: "أردنا استكشاف موضوعات الإرث والشخصيات ونهاياتها، قال رايان، 'لم يحصل بليد حقًا على تلك اللحظة، وأعتقد أن الناس لا يدركون حتى مدى افتقادهم لويسلي سنايبس بدور بليد حتى يرون ذلك. دعونا نمنحهم هذا الشعور'، لذلك، تواصل رايان مع ويسلي".

"لم يلعب ويسلي دور بليد منذ فترة طويلة. لم يكن هو وريان على اتصال وثيق منذ فترة طويلة جدًا. لكننا أوضحنا لويسلي أن هذه ليست مزحة. كان هذا من باب التبجيل لإرثه كشخصية أيقونية".


هناك أيضًا تشانينج تاتوم، الذي حصل أخيرًا على دور جامبيت في فيلم Deadpool & Wolverine (وهو الدور الذي حصل عليه سابقًا ولكنه لم يحصل على فرصة لعبه أبدًا).

قال ليفي: "أنا مهووس بتشانينج بدور جامبيت في هذا الفيلم، كنت واحدًا من 25 مخرجًا مختلفًا التقوا بتشانينج بشأن إخراج فيلم Fox Gambit، ومع ذلك لم يحدث هذا أبدًا. لذلك عندما قررنا أن يكون جامبيت في هذا الفيلم، كنا نعلم أنه سيكون مُرضيًا للغاية لتشانينج".


إلى جانب جميع الأبطال الجدد والعائدين، يضم فيلم Deadpool & Wolverine العديد من متغيرات Wolverine، التي يلعبها هيو جاكمان، باستثناء واحد يلعبه هنري كافيل، ويبدو أن الممثل رأى الجانب المضحك في القفز من DC (حيث أنهى فترة ولايته كسوبرمان) لفترة وجيزة في Marvel.

أكد ليفي: "إذا كنا سنتحدث عنه، فيجب أن نناديه باسمه الفعلي، Cavillerine، الذي صاغه رايان، قال" نعم "على الفور لأنه كان يعلم أنه سيكون فيلمًا تخريبيًا ومرحًا. كان الأمر أيضًا مصحوبًا بالكثير من المودة له ولمجموعة أعماله، واللعب بإرثه كبطل DC الآن بعد أن ظهر كبطل Marvel".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا