العاب / سعودي جيمر

أداء جهاز Switch 2 سيكون بنفس مستوى Steam Deck

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صحيح أن نينتندو لم تعلن بعد عن Switch 2 لكن الشركة اليابانية أكدت أن Switch 2 لن يعاني من نقص في المكونات عند الإطلاق، واليوم نسمع أنباء جديدة عن الجهاز من خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست Moore’s Law is Dead Broken Silicon.

حيث قدم ماثيو كاسيلز من Alderon Games بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول جهاز نينتندو القادم.  حيث قال بأن جهاز Nintendo Switch 2 سيكون مساوياً إلى حد ما لجهاز Steam Deck، ولكن يمكن أن تؤثر قيود السوفتوير على أداء النظام بشكل كبير.

ias

وبحسب كاسيلز فإنه في حين أن مواصفات الجهاز يجب أن تضع أداءه على قدم المساواة تقريباً مع Steam Deck، على الرغم من أن النواة الواحدة لوحدة المعالجة المركزية الأضعف في Switch 2 قد تؤثر على الأداء في سيناريوهات معينة، كما سمعنا بالفعل الشهر الماضي، إلا أن بعض القرارات التي تم اتخاذها على جانب السوفتوير قد تكون محدودة للغاية. تقوم الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية بتضمين أنظمتها معالجات أمان وتشفير تُدخل قيوداً، ومن المحتمل أن يحدث الشيء نفسه مع منصة Nintendo الجديدة.

ومن المثير للاهتمام أن جهاز Nintendo Switch 2 قد يكون له بعض القيود التي لم يتوقعها الكثيرون. على سبيل المثال، في النظام الحالي، لا يمكن للعبة أن تكتب الكثير من البيانات لمنع تلف وحدة تخزين الفلاش، وهو قيد كبير إلى حد ما لأنواع معينة من الألعاب.

بالنسبة لبقية الألعاب، يجب أن يكون Nintendo Switch 2 أكثر من كافٍ في المستقبل المنظور، حيث لا ينبغي أن تخلق ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت مشاكل إذا لم تكن الدقة العالية مستهدفة. ومع ذلك، قد تتطلب الألعاب الأكثر تعقيدًا التي تستخدم تتبع الأشعة أو تقنيات Unreal Engine 5 المتقدمة ترقية بعض الدقة المنخفضة جدًا، مما يؤدي إلى ضبابية جودة الصورة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا