العاب / سعودي جيمر

كم عمر Naruto؟ شرح خطه الزمني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يعد ناروتو أوزوماكي شخصية محورية في قائمة شخصيات الأنيمي في مطلع الألفية. حيث يمكن التعرف على ملامحه المميزة – شعره الأشقر وشواربه والعصابة على جبهته – على الفور، كما يمكن التعرف على تأثيره الذي لا يمكن إنكاره في عالم الشونين ككل. ما هو أقل وضوحًا، حتى بالنسبة لأشد معجبيه، هو مدى قدم Naruto.

تم اختبار قوته في مواجهة أقوى الشخصيات في أنمي Naruto لكنه كان دائمًا ما يخرج منتصراً مع ابتسامة صفيقة. هناك العديد من اللحظات التي يبتعد فيها بطلنا عن الأضواء من أجل صقل مهاراته لكنه يعود دائمًا مستعدًا للمزيد.

ias

عند مشاهدة ناروتو بالترتيب، من سلسلة ناروتو الأصلية والتكملة الخاصة بها، Naruto: Shippuden، يكون قد مر عدة سنوات. ويشير هذا التحول إلى تطور جذري في الشخصية مدعومًا بلحظات رئيسية في حياته.

يبدأ ناروتو كطفل مزعج قبل أن ينتقل ليصبح مراهقًا متقلب المزاج، وينتهي به المطاف كشخص بالغ مكتمل الشخصية. لذا سنشرح بهذا المقال عمر ناروتو بالضبط طوال المسلسل.

كم كان عمر Naruto في بداية الأنمي؟

تبدأ مغامرة ناروتو بالتحاقه بأكاديمية كونوها للنينجا، حيث يبلغ عمر الشخصية 12 عاماً عندما يتخرج من الأكاديمية. يقضي معظم شبابه فيها بعد أن تم التخلي عنه كيتيم، ويتدرب تحت إشراف والده بالتبني الجديد إيروكا أومينو ليصبح أعظم شينوبي في البلاد.

بعد انتهاء الأكاديمية، ينضم إلى فرقة تعرف باسم Team 7  مع زملائه الخريجين والنينجا المتدربين ساسوكي أوتشيها وساكورا هارونو. يتتبع الأنمي مغامرات ناروتو مع Team 7  لكن سنة واحدة فقط تمر في هذه الفترة من حياته. وهذا يجعل ناروتو يبلغ من العمر 13 عاماً فقط عند انتهاء المسلسل.

كم عمر ناروتو في ناروتو: شيبودن؟

تدور أحداث ناروتو: شيبودن بعد عامين ونصف من الأنمي الأصلي، مما يعني أن ناروتو يبلغ من العمر 15 عاماً خلال الجزء الثاني من الأنيمي. ابتعد ناروتو عن الأضواء ليركز على تدريبه تحت إشراف جيرايا ولكنه عاد لاحقاً إلى قرية كونوها وهو في الخامسة عشرة من عمره. وقد تراجع سلوكه الأبله ليحل محله رباطة جأش المراهق المتقلب المزاج، وهو ما يبدأ مرحلة التحول الدراماتيكي في الشخصية والنبرة لبقية السلسلة.

خلال Pain arc، تمت الإشارة صراحةً إلى أن ناروتو يبلغ من العمر 16 عامًا مما يضيف معلومة مختصرة جدًا ولكنها حيوية عند تحديد عمره مقابل التسلسل الزمني للأحداث.

تدور أحداث ناروتو: شيبودن على مدار عامين يشهدان وقوع حرب النينجا الرابعة العظيمة أو حرب الشينوبي العالمية الرابعة. وهذا يعني أن عمر ناروتو بهذه المرحلة هو 17 عاماً.

كم عمر ناروتو في  The Last: Naruto؟

تدور أحداث فيلم The Last: Naruto قبل نهاية ناروتو مباشرة، مما يعني أن جميع أفراد العصابة أصبحوا شباباً بالغين في هذه المرحلة. يبلغ ناروتو حينها عمر 19 عامًا، وسمحت ديناميكية المجموعة الأكبر سنًا للكتاب بالتركيز أكثر على العلاقة الرومانسية بين ناروتو وهيناتا.

في خاتمة هذا الفيلم يولد المشاغب ذو الشعر الأشقر التالي “بوروتو” – لكن في الوقت الذي نراه فيه يكون قد بلغ الخامسة من عمره.

كم عمر ناروتو في Boruto: Naruto Next Generation؟

يركز Boruto: Naruto Next Generation على بوروتو بعد 15 عامًا من رحلة والده الأصلية، مما يحدث تغييرًا كبيرًا في طبيعة العنوان والوتيرة والعالم بشكل عام. المراهق المتهور الذي وقعنا جميعًا في حبه أصبح الآن أبًا ناضجًا يبلغ من العمر 32 عامًا.

ينقل الشعلة إلى ابنه بعد أن نجح في أن يصبح الهوكاجي في قرية كونوها وأحد أعظم الشينوبي الذين عاشوا على الإطلاق. ولمن يريد أن يعرف، كان عمر بوروتو 12 عاماً عندما انضممنا إليه في البداية في مغامرته، ولكن عندما ننتقل إلى الأمام لنرى بوروتو وقد حصل على ختم الكارما ليصبح وعاء Momoshiki Otsutsuki، يكون عمره 16 عاماً.

مع الإعلان عن الجزء الثاني من Boruto: Naruto Next Generations الذي تم الكشف سابقاً عن أنه قيد التطوير، يمكننا أن نرى بوروتو يكبر حتى يصل إلى مرحلة الأبوة – وربما حتى ناروتو إلى مرحلة الجد!

للمزيد من التفاصيل حول هذه الشخصية إليكم مقالنا المفصل بعنوان شرح مختصر لقصة كل من Naruto & Shippuden.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا