العاب / سعودي جيمر

جهاز Switch 2 قد يتضمن مروحة ثانية للتبريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهرت شائعة أخرى عن Switch 2 اليوم على الإنترنت عبر منتدى Famiboards، حيث شارك المستخدمون بعض التفاصيل من بيانات الشحن المفترض أنها مسربة. وفقًا لهذه المعلومات، فإن منصة Nintendo القادمة تحتوي على مبرد ثانٍ، والذي سيكون ضمن القاعدة عند العمل في وضع المنزلي.

وإذا صح هذا الأمر فقد يعني هذا بأن القاعدة أو Dock قد تمنحنا أداءً أقوى من جهاز Nintendo Switch الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، تم العثور على إشارات لوجود شاحن بقوة 60 واط، مما قد يشير إلى خيار الشحن السريع لجهاز Nintendo Switch 2.

ias

كان من المتوقع في الأصل أن يتم إطلاق Nintendo Switch 2 في وقت ما في النصف الأخير من عام 2024، على الأقل وفقًا لشائعات موثوقة. ومع ذلك، تشير أحدث المعلومات إلى مارس 2025 باعتباره نافذة الإصدار الأكثر احتمالاً. سيكون ذلك بعد حوالي ثماني سنوات من إطلاق جهاز Switch الأصلي. ومع ذلك، يجب أن يتم الكشف عن المنصة في وقت ما هذا الخريف.

تشير التسريبات السابقة إلى أن سويتش 2 أو خليفة سويتش أياً كان اسمه (سيكون مرة أخرى جهازاً هجيناً منزلي/محمول باليد سيتم تشغيله بواسطة NVIDIA Tegra 239 SoC، الذي يجمع بين بنية Ampere GPU مع 1280 نواة CUDA و8 نوى Cortex A78 Arm CPU مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. من المفترض أن تستخدم بطاقات الألعاب الجيل الخامس من V-NAND من بسرعة قراءة تصل إلى 1.4 جيجابايت/ثانية.

من المتوقع أن تدعم المنصة دقة NVIDIA DLSS الفائقة وإعادة بناء الأشعة (سيتمتع Nintendo Switch 2 أيضًا بقدرات تتبع الأشعة بفضل بنية وحدة معالجة الرسومات الخاصة بها)، ولكن ليس DLSS Frame Generation. حتى مع هذه التقنيات، لن يكون قادراً على مضاهاة أداء أقل الأجهزة المنزلية قوة في الجيل الحالي، وهي Xbox Series S. حتى أن Steam Deck من Valve قد يكون متفوقاً. ومع ذلك، سيتلقى Nintendo Switch 2 ألعاباً مصممة خصيصاً لعتاده، على عكس حاسب Valve المحمول.

وبالحديث عن تشكيلة الألعاب، قال ناوكي يوشيدا من Square Enix مؤخرًا إن لعبة Final Fantasy XIV قد يتم نقلها إلى سويتش 2 في مرحلة ما، ولكن قد يستغرق الأمر سنوات. كان هذا هو الحال بالتأكيد مع نسخة Xbox، التي كانت قيد التطوير لسنوات ولم يتم إطلاقها في إلا قبل بضعة أشهر فقط.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا