العاب / IGN

رايان رينولدز رشح نيكولاس كيج لدور Ghost Rider في Deadpool & Wolverine

تحذير من الحرق: تحتوي هذه المقالة على حرق لفيلم Deadpool & Wolverine.

فكر رايان رينولدز في إحضار نيكولاس كيج ليظهر في دور Ghost Rider في Deadpool & Wolverine.

سبق أن شارك مخرج فيلم Deadpool & Wolverine شون ليفي كيف ظهرت بعض ضيوف الشرف في الفيلم، ولكن الآن كشف رينولدز عن الممثلين الذين لم يظهروا في القائمة. اتضح أن نيكولاس كيج كان بإمكانه ارتداء سترته الجلدية والظهور في المشهد بدور جوني بليز، المعروف أيضًا باسم Ghost Rider.

أجاب رينولدز لموقع Collider: "نعم"، معترفًا بأنه كانت هناك فترة فكر فيها الفريق في إحضار كيج لإعادة تمثيل دوره في فيلم Ghost Rider، مضيفًا: "لقد تحدثنا بالتأكيد. نعم، ولكن لا".

فيلم الأبطال الخارقين مليء بالشخصيات الشهيرة، بما في ذلك العديد من حقبة Fox من أفلام X-Men و Marvel، وأخبر ليفي Variety أن كل مفاجأة في اختيار الممثلين في الفيلم كانت بسبب تواصل رايان رينولدز أو هو نفسه مباشرة مع الممثل. وكشف: "لقد كنا نسأل حرفيًا وكان الناس دائمًا يقولون" نعم ".

من بين هؤلاء الممثلين كان ويسلي سنايبس، الذي عاد بشكل غير متوقع بدور بليد في فيلم Deadpool & Wolverine. وكان رينولدز حريصًا على منح سنايبس فرصة أخرى على المحك لإثبات أن أيامه في فيلم Daywalker لم تنته من خلال تذكير الجمهور بتصوير الممثل الأيقوني لرجل نصف مصاص دماء ونصف بشري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا