العاب / سعودي جيمر

مخرج Dragon Age: لعبة Anthem علمت Bioware أنه يجب التركيز على ما تجيده

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وفقًا للمخرج الإبداعي للعبة Dragon Age: The Veilguard، فقد علمت Anthem شركة Bioware أنه يجب عليها أن تلعب على نقاط قوتها.

في مقابلة جديدة مع مجلة Edge، عبر 80 Level، أوضح جون إيبلر أنه على الرغم من سعادته بالعديد من جوانب Anthem، إلا أنه يشعر أن صنع لعبة جماعية عبر الإنترنت لم يكن يمثل نقاط قوة Bioware، وتابع:

ias

نحن استوديو تم بناؤه دائمًا حول التعمق في سرد ​​القصص وألعاب تقمص الأدوار، أنا فخور بالعديد من الأشياء في Anthem، لقد عملت في هذا المشروع لمدة عام ونصف، ولكن في نهاية المطاف، كنا نبني لعبة تركز على شيء لم نكن بارعين فيه بالضرورة.

واصل إيبلر شرحه موضحًا:

بالنسبة لي وللفريق، كان الدرس الأكبر هو معرفة ما نجيده ثم مضاعفة ذلك، لا تشتتوا أنفسكم كثيرًا، لا تحاولوا القيام بمجموعة من الأشياء المختلفة التي ليس لديكم الخبرة للقيام بها، جاء الكثير من الأشخاص في هذا الفريق إلى هنا لبناء لعبة RPG تركز على قصة فردية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا