العاب / سعودي جيمر

لعبة Control 2 قابلة للعب في الوقت الراهن

  • 1/2
  • 2/2

قدمت Remedy Entertainment تحديثات حول العديد من عناوينها القادمة، بما في ذلك Max Payne 1 & 2 Remake و Control 2 و Condor.

وفقًا للمطور، فإن Control 2 “تقدمت إلى مرحلة الاستعداد للإنتاج”، حيث أصبحت اللعبة قابلة للعب الآن، ووصل الفريق إلى مرحلة مهمة في تطوير اللعبة، وتقول Remedy: “يعمل فريق التطوير على توسيع نطاق إنتاج المشروع”.

قدمت Remedy أيضًا تحديثًا عن مشروعها المسمى Condor، وتقول: “عمل فريق التطوير على خرائط متعددة وأنواع مختلفة من المهام، وقد نظمنا قدرًا متزايدًا من اختبارات اللعب الداخلية والخارجية المحدودة للتحقق من الميزات وردود الفعل”.

بطبيعة الحال، لم يتم الكشف عن مواعيد إصدار رسمية لتلك العناوين نظرًا لكون تطويرها لم يكتمل بعد، لكن ربما يحالفنا الحظ ونحصل على تلك المعلومات في تقرير الربع المالي القادم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا