العاب / سعودي جيمر

لعبة Horizon الجماعية قيد التطوير منذ 6 سنوات ونصف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعلم انشغال استوديو Guerrilla Games بالعمل على العديد من مشاريع Horizon في الوقت الراهن، بما في ذلك لعبة جماعية عبر الشبكة يُقال أنها قيد التطوير منذ 6 سنوات ونصف، وبحسب إعلانات التوظيف الأخيرة، يعمل الاستوديو على تقديم مستوى رسومي مذهل في لعبته القادمة، كما اعتدنا من مشاريعه السابقة.

تقول إعلانات التوظيف التي نشرها فريق التطوير الهولندي أن الآلات المعدنية الضخمة (الوحوش) ستحصل على تحديث في ذكائها الاصطناعي وتصرفاتها لتعمل معًا ضد عدد أكبر من اللاعبين، كذلك سنحصل على تصاميم وحوش جديدة.

فيما يخص إحصائيات اللاعبين وآرائهم، فستستخدم لتحسين اللعبة في مرحلة ما بعد الإطلاق، بينما يعمل المطور على جعل محاربة الآلات مع لاعبين آخرين تجربة “لا تُنسى”.

ias

اللعبة ستحتوي على محتوى قصصي جذاب يخدم أسلوب اللعب بشكل كبير، كما طلب من مطوري الجانب الرسومي والسينمائي في اللعبة دفع المشروع إلى حدود جديدة ورفع سقف صناعة الألعاب.

كما اعتدنا من ألعاب السلسلة، الرسوميات ستكون ذات “هوية فريدة”، بينما لا يوجد أي معلومات مؤكدة حول تاريخ الإصدار أو المنصات المستهدفة، لكن يمكننا توقع توافرها على PS5 و PC كحال ألعاب Sony الخدمية الأخيرة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا