العاب / سعودي جيمر

تراجع مبيعات GTA 5 لأقل من 5 ملايين نسخة في الربع المالي لأول مرة منذ 11 عامًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا مؤخرًا أن مبيعات Red Dead Redemption 2 تجاوزت 65 مليون نسخة مباعة عالمياً، ولكن مبيعات GTA 5 بقيت على حالها، ولمعرفة أهمية هذه المعلومة، واصلت GTA 5 بيع 5 ملايين نسخة – على الأقل – في كل ربع مالي منذ إطلاقها بالأسواق في 2013، أي على مدار ما يقرب من 11 عامًا.

يأتي التراجع في المبيعات بالتزامن مع التراجع في أعداد لاعبي GTA Online، وتعتقد شركة Take Two أن اللعبة دخلت رسميًا نهاية دورة حياتها الافتراضية، وتتوقع مزيدًا من التراجع التجاري للعنوان في الفترة المقبلة.

تجاوزت مبيعات GTA 5 أكثر من 200 مليون نسخة منذ إطلاقها في سبتمبر 2013، ومع الكشف عن GTA 6، وانتظار إطلاقها في خريف العام المقبل، يبدو أن الغالبية العظمى من اللاعبين اكتفت من GTA 5 و GTA Online بالفعل.

ias

متى كانت المرة الأخيرة التي قمت فيها بتجربة GTA 5 أو GTA Online؟ شاركنا إجابتك في قسم التعليقات أدناه.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا