العاب / سعودي جيمر

يُقال إن تطوير لعبة Marathon لا يسير بسلاسة في Bungie

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واجهت شركة Bungie العديد من المشاكل منذ استحواذ شركة Sony عليها، وبعد تسريحات العمال الأخيرة، سيطرت شركة Sony على أغلبية الشركة، ومع ذلك، فقد تم الكشف عن أن تطوير لعبة Marathon لا يسير على ما يرام.

وفقًا للصحفي جيسون شراير، فإن الانطباعات حول لعبة Marathon في Bungie ليست جيدة، كان من المفترض أن يتم إطلاق لعبة التصويب الخيالية في عام 2024، لكنها تأجلت الآن إلى عام 2025، ويقول بعض المطورين إنها قد لا تفي بالموعد النهائي الجديد أيضًا.

ias

قال شراير:

لم يكن الأمر رائعًا على حد علمي (فيما يتعلق بتطوير Marathon). هناك سبب وراء التخطيط لإصدارها هذا العام وتأجيل الموعد لمدة عام كامل.

فقدت لعبة Marathon مخرجها الأصلي منذ بضعة أشهر. علاوة على ذلك، تختلف اللعبة تمامًا عما يتوقعه عشاق Bungie، مما يجعل المشروع صعبًا للغاية في الوقت الحالي.

قامت شركة Sony مؤخرًا بخفض 17% من قوة العمل بالفريق وسط تركيز جديد على إعادة الهيكلة والتحسين، كما ظهر تقرير يفيد بأن PlayStation ترى Bungie بمثابة استحواذ فاشل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا