العاب / سعودي جيمر

أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين لعام 2024

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نحن هنا اليوم للإجابة على طلبات المعجبين من خلال تقديم دليل شامل لإعدادات لاعبي PUBG المحترفين. مع هذا الدليل، ستكون على يقين من الحصول على المزيد من الانتصارات أكثر مما كنت تتوقعه.

لقد كانت PUBG موجودة لسنوات، وقد عملت باستمرار على تعريف نوعية ألعاب الباتل رويال. بالنسبة لبعض اللاعبين، تُعتبر PUBG هي ما جعلت نوعية ألعاب الباتل رويال كما ما هي عليها اليوم، ومنذ أن تحولت إلى نموذج اللعب المجاني في عام 2022، أصبحت أكثر شعبية من أي وقت مضى.

ias

ومع ذلك، نحن لن نتحدث فقط عن أفضل الإعدادات داخل اللعبة، لا، سنقدم لك أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين في السوق، بالإضافة إلى مساعدتك في تحقيق أقصى أداء FPS إذا كنت تلعب على الكمبيوتر الشخصي. سنخبرك بكيفية الاستفادة القصوى من إعدادات PUBG على الكونسول، ونوضح لك كيفية تعزيز قدراتك في اللعبة.

لماذا تُعتبر إعدادات لاعبي PUBG المحترفين مهمة؟

إذا كنت تلعب لعبة جماعية تنافسية، فإن آخر شيء تريده هو اللعب بيد واحدة مقيدة خلف ظهرك. هذا ما تفعله إذا لم تقم بتحسين إعداداتك. إذا كنت تقيد نفسك بإعدادات FPS منخفضة، وتحكم سيئ، وإعدادات غير متطابقة، فإنك تعمي نفسك قبل أن تلعب اللعبة. لا ينبغي اللعب بهذه الطريقة، وبالتأكيد لا يمكنك تحقيق أي انتصارات كبيرة، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء.

هناك الكثير مما يمكن القيام به لتحسين أدائك، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تلعب عليه. سواء كنت تلعب PUBG على الكونسول أو على الكمبيوتر الشخصي، فهناك الكثير الذي يمكنك القيام به في إعدادات اللعبة الأساسية لضمان تسلقك للمراتب في PUBG بأسرع وقت ممكن. لحسن الحظ، قمنا بتجميع الدليل الوحيد الذي ستحتاجه لتثبيت أفضل إعدادات PUBG.

أفضل إعدادات PUBG للكونسول:

إذا كنت تلعب PUBG على منصات PlayStation أو Xbox، فهذه هي إعدادات لاعبي PUBG المحترفين التي ستحتاجها للنجاح. بينما يلعب معظم أفضل لاعبي PUBG على الكمبيوتر الشخصي، فهناك جمهور كبير لا زال يلعب على المنصات القائمة على الكونسول، لهذا السبب نبدأ هذا الدليل بإعدادات مركزة على الكونسول.

إعدادات وحدة التحكم Controller:

نظرًا لأنه يمكنك فقط استخدام وحدة التحكم في PUBG على الكونسول، فلا حاجة لذكر خيارات لوحة المفاتيح والماوس هنا. إذا كنت تستخدم وحدة تحكم للعب على الكمبيوتر الشخصي، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الإعدادات.

عادةً، تميل معظم الإعدادات الاحترافية في PUBG إلى استخدام إعداد Controller Button Preset B كإعداد رئيسي. يتيح لك هذا الإعداد التصويب باستخدام الزناد الأيسر، وعمومًا، يُعَدُّ هذا الإعداد الأقرب إلى الألعاب التقليدية من نوع FPS، وهو ما يعرفه معظم اللاعبين بشكل طبيعي. إذا كنت لاعبًا حديثًا، فإننا نوصي أيضًا بإبقاء خيارات Invert X- and Y-Axis معطلة. تقليديًّا، يقوم معظم اللاعبين المحترفين بعد ذلك بقفل المناطق الميتة dead zones بين 10 و20، ولكن يمكنك تغيير ذلك بناءً على تفضيلاتك الشخصية.

فيما يتعلق بالحساسية sensitivity، يجب أن تبحث عن حساسية Forward Running بحوالي 10. بعد ذلك، يجب أن تكون حساسية الحركة Movement Sensitivity بين 10 و20، ويجب أن يكون مضاعف الحساسية الرأسية  Vertical Sensitivity Multiplier بين 70 و100. أخيرًا، يجب أن تكون درجة الحساسية العامة General Sensitivity حوالي 15، ولكن هذا -للتنبيه مرة أخرى- يعتمد على التفضيل الشخصي. إذا كنت في قتال قريب منتظم، ففكر في تشغيل تسريع التصويب Aim Acceleration وقفله عند 4.

إعدادات PUBG العامة للكونسول:

هناك أكثر من إعدادات PUBG المحترفة من مجرد إعدادات وحدة التحكم controller.. في الواقع، يوجد الكثير.

أولًا، ستحتاج إلى تشغيل اللعب متعدد المنصات Cross-Platform Play، حيث سيقلل ذلك من الوقت الذي تحتاجه للانتظار للعثور على مباراة. إذا كنت ترغب في الحد من الضوضاء على ، فبدل Kill Feed Type إلى Graphic، مما يعزز من تقليل الفوضى على الشاشة بشكل عام. من حيث مؤشر التصويب Crosshair، فاعتمد لونًا عالي التباين مثل الوردي. سيجعل ذلك من الصعب اكتشافها ضد جميع الخلفيات.

يُنصح بقفل إعادة التعمير التلقائي Auto Reload على “On”، واستبدال المرفقات التلقائي Auto-Replace Attachments على “إيقاف Off”، وذلك لجعل القتال يتدفق بشكل أكثر سلاسة. أخيرًا، نوصي بتحديد مجال الرؤية Field of View بين 90 و98، وتخصيص إعدادات السطوع والتباين Brightness and Contrast لكل خريطة فردية، حيث تقدم كل منها تجارب لعب مختلفة.

أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين للكمبيوتر الشخصي:

لفترة من الزمن، كان الناس يتساءلون: “هل ستموت PUBG؟”. عندما أصبحت PUBG مجانية للعب، شهدت انتعاشًا هائلًا، خاصة على الكمبيوتر الشخصي. مع وضع ذلك في الاعتبار، يوضح هذا القسم التالي أفضل إعدادات لاعبي PUBG المحترفين للكمبيوتر الشخصي.

إعدادات لوحة المفاتيح والماوس:

في الغالب، تكون إعدادات لوحة المفاتيح والماوس ذاتية، وتميل إلى الاختلاف بشكل كبير من لاعب إلى آخر. إليك مثال على بعض الإعدادات التي يستخدمها أفضل لاعبي PUBG المحترفين في اللعبة على الكمبيوتر الشخصي:

FaZe GustavQQ: ا 800 DPI، حساسية الهدف 32، 144hz، مجال الرؤية 103.

FaZe Fexx: ا 400 DPI، حساسية الهدف 50، 144hz، مجال الرؤية 97.

NaVi Ubah: ا 800 DPI، حساسية الهدف 43، 240hz، مجال الرؤية 90.

الأمر متروك لك تمامًا في تحديد حساسية الماوس Mouse Sensitivity لديك، ولكن إذا كنت تبحث عن تحكم أكبر في الأسلحة، ففكر في خفض الحساسية بشكل عام. يُوصى بأن تكون حساسية الهدف حوالي 20، ولكن هذا يعتمد حقًّا على نوعيتك كلاعب. عندما يتعلق الأمر بمفاتيح الربط (keybinds) (مفتاح أو مجموعة مفاتيح تؤدي عند الضغط عليها إلى حدوث شيء ما)، فإنه يعتمد حقًّا على اللاعب، إذ بعض المنافسين لديهم مفاتيح ربط غريبة قد تربك حتى أكثر لاعبي PUBG خبرة.

أفضل إعدادات الرسوم Graphics Settings لـPUBG على الكمبيوتر الشخصي:

إليك كيفية تحقيق أقصى استفادة من FPS في PUBG والحصول على أفضل أداء في اللعبة. من الجدير بالذكر أنه وفقًا لـ “قواعد” ألعاب الكمبيوتر التقليدية، إذا كان جهازك ضعيفًا، فلن يؤدي أي قدر من التغيير والتبديل في الإعدادات إلى تشغيل لعبتك بشكل لا تشوبه شائبة. إنها مسألة تعتمد على الهاردوير للأسف.

عادةً تبدًا إعدادات معظم لاعبي PUBG المحترفين بدقة عرض 1920×1080. بعد ذلك، سيكون مجال رؤيتهم Camera FOV بين 90 و103. بينما تكون معظم إعدادات الجودة ذاتية، فإنه يُقبل عمومًا أن تكون درجة مقياس الشاشة Screen Scale مقفل عند 100، للسماح بأقصى مسافة عرض ممكنة. إذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة من FPS، فإليك ما ستحتاج إلى القيام به:

Anti-Aliasing: مكافحة التعرج: منخفض جدًا.

Post-Processing المعالجة اللاحقة: منخفضة.

Shadows الظلال: منخفضة.

Textures القوام: متوسط.

Effects التأثيرات: منخفضة.

Foliage الخضرة: منخفضة جدًّا.

View Distance مسافة العرض: متوسطة.

V-Sync مزامنة V: منخفضة.

Motion Blur ضبابية الحركة: معطلة دائمًا.

بشكل عام، يختار معظم لاعبي الكمبيوتر وضع نافذة بملء الشاشة Fullscreen Window Mode والذي يميل إلى أن يكون أقل أوضاع استهلاك الموارد لألعاب الكمبيوتر.

إذا كنت ستلعب بهذه الإعدادات، فلا بدَّ أن تضمن تقريبًا الحصول على تجربة لعب أفضل وأكثر سلاسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا