العاب / سعودي جيمر

تعرف على مدارس السحرة الثلاث بأحد Harry Potter Quidditch Champions

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لم تحتوي لعبة Hogwarts Legacy العام الماضي على نشاط Quidditch قابل للعب، مما أثار استياء الكثيرين، ولكننا سنستمتع قريباً بهذه الرياضة الخيالية مع لعبة هاري بوتر القادمة بعنوان Harry Potter Quidditch Champions والتي كشفت WB Games عن مقطع دعائي جديد لها اليوم.

بالإضافة إلى عرض الشكل الذي ستبدو عليه اللعبة أثناء اللعب، يركز هذا المقطع الدعائي الجديد على المدارس السحرية الثلاث التي سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصياتهم وضد تلاميذهم، كما يعرض كل ساحة من ساحات هذه المدارس التي ستُلعب فيها المباريات.

ias

هناك وادي جبال البيرينيه في أكاديمية بوسباتونز للسحر، والأماكن الجليدية في معهد دورمسترانج تحت الأضواء الشمالية، وبالطبع، الأراضي المألوفة لمدرسة هوجورتس للسحر. المقطع الدعائي أدناه للحصول على لمحة عن الساحات الثلاث.

سيتم إطلاق Harry Potter: Quidditch Champions في 3 سبتمبر لأجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One وNintendo Switch والحاسب الشخصي. صرحت WB Games أنها لا تخطط لتضمين المشتريات الداخلية في اللعبة “في الوقت الحالي”. كما علمنا أن لعبة Harry Potter Quidditch Champions قادمة لخدمة PS Plus من اليوم الأول.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا