العاب / سعودي جيمر

جميع حلول ألغاز أبواب البحيرة وقفل الإلكترونية في Resident Evil 4 Remake

  • 1/14
  • 2/14
  • 3/14
  • 4/14
  • 5/14
  • 6/14
  • 7/14
  • 8/14
  • 9/14
  • 10/14
  • 11/14
  • 12/14
  • 13/14
  • 14/14

جميع حلول ألغاز أبواب البحيرة في Resident Evil 4 Remake:

في لعبة Resident Evil 4 Remake، بينما يبحث Leon عن Ashley، يجد أنه يجب عليه أولًا العثور على مفتاح الكنيسة. بمجرد حصوله على المفتاح، يواجه لغزًا يعترض طريقه، حيث يجد تمثالين وجداريات لمواقع أخرى في البحيرة يجب عليه حلها للحصول على المفتاح. عندما ينظر إليها، سيتم تحديث الخريطة بموقعين يجب على Leon فتح باب فيهما.

ias

باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الرعب لعام ، تحتوي Resident Evil 4 Remake على العديد من الألغاز المعقدة والوحوش لمقاتلتها والعديد من العقبات التي يجب على Leon Kennedy التغلب عليها. واحدة من هذه العقبات الكبيرة تشمل Leon في البحيرة عن لغزين يجب عليه حلهما لفتح رؤوس التماثيل لتحرير Ashley. تقع المواقع الثانية على جانبي البحيرة المتقابلين. يجب أن لا يواجه Leon مشاكل كبيرة في عبور البحيرة بعد المرة الأولى، ويمكنه استكشاف مناطق متعددة أخرى أثناء بحثه عن الأبواب.

كيفية الاستعداد لعبور البحيرة:

هناك عدد كبير من الأعداء بانتظارك لذا للمساعدة في تطهير الأعداء، توقف عند القارب المهجور في وسط البحيرة للحصول على واحدة من أفضل الأسلحة المبكرة في Resident Evil 4 Remake. يوضح من WoW Quests كيفية العثور على Red9 التي يمكن ترقيتها بالكامل لتصل إلى مستوى قوة 2.7. سيساعدك هذا في تطهير الأعداء من نوع Plagos عندما تخرج المجسات Tentacles من أجسامهم. تذكر أن قنبلة الوميض ستقتل جميع الأعداء من نوع المجسات Tentacles على الفور.

تذكر أيضًا أن هناك طلبات جديدة من التاجر في هذه المنطقة، ويمكنك استخدامها لفتح ترقيات الأسلحة أو الأجزاء التي يمكن أن تجعل أسلحتك أقوى. سيساعدك هذا على القضاء على الأعداء بشكل أكثر فعالية وتوفير الوقت والذخيرة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن السكين والدروع في حالة ممتازة قبل أن تنطلق.

أول مرة يعبر Leon فيها البحيرة ستنتهي بمعركة وستُسبب له بعض الإزعاج، ولكن بعد ذلك، يصبح القارب واحدًا من الأماكن القليلة الآمنة التي يمكن لـLeon الوصول إليها، ويمكن أن يكون مكانًا للجوء إذا وجدت نفسك تهرب من مجموعة من الأعداء. اعرف دائمًا الطريق للعودة إلى القارب، وتذكر أنه يمكنك دائمًا العودة إلى التاجر إذا كنت بحاجة إلى صحة إضافية أو ذخيرة.

حل اللغز الأول لباب البحيرة:

ضريح الكهف الكبير المصاب بالبلاجوس The Plagos Infected Large Cave Shrine:

يقع باب البحيرة الأول عبر المياه الموجودة عند متجر التاجر. سيتم تحديد الموقع الدقيق على الخريطة. من الضروري تنظيف الكهوف من الأعداء قبل محاولة حل اللغز. لسوء الحظ، هناك عدد كبير منهم، والعديد منهم سيكون من نوع المجسات Tentacles أو Plagos. بينما يمكنك محاولة تجاوزهم، فإن هناك المزيد من الأعداء بالقرب من اللغز، وهذا ليس المكان الذي تريد أن يموت فيه Leon في Resident Evil 4 Remake.

بعد تنظيف المنطقة، هناك سُلَّمَان رئيسيان. اصعد السلم الأول الذي جئت إليه للعثور على الرموز الصفراء المرسومة على جدران الكهف. هناك ثلاثة في المجموع، والثالث يوجد بعد الباب المقفل على الحائط بجانب السلم الثاني. قد تضطر إلى توجيه Leon بشكل صحيح لرؤية الرمز بالكامل، حيث أن بعضها مكسور عبر جدران متعددة.

يمكن لـLeon إدخال هذه الرموز على اللوحة التفاعلية بجانب الباب المقفل. لا يهم الترتيب الذي يتم إدخال الرموز فيه؛ فقط يجب أن تتطابق مع الرموز المرسومة. على سبيل المثال، الرموز الصحيحة معروضة في الصورة الموجودة بالأعلى. بمجرد إدخالها بشكل صحيح، سيُفتح الباب ويمكن لـLeon الدخول والحصول على رأس التمثال. تأكد من جمع أي كنوز في الكهف في Resident Evil 4 Remake قبل العودة إلى قاربك.

حل اللغز الثاني لباب البحيرة:

الضريح الصغير الهادئ The Peaceful Small Cave Shrine:

اللغز الثاني مشابه جدًّا للغز الأول، ويشمل نفس الآليات، حيث يُكلفك بعبور البحيرة إلى موقع محدد. لحسن الحظ، على عكس الكهف الأخير، لا يوجد أعداء في هذا الموقع. بينما يوجد الضريح في نهاية مسار Leon، فإنه سيتعين عليك الصعود فوق الغرفة للعثور على الرموز المرسومة. هناك سلم يمكن لـLeon استخدامه، وكل ما تحتاجه لحل اللغز موجود هناك.

هناك أيضًا العديد من المقتنيات، لذا تأكد من النظر حولك وتنظيف المنطقة قبل أن تعود للأسفل. أدخل الرموز الصحيحة مرة أخرى كما هو موضح في الصورة، واحصل على Blasphemer’s Head. بمجرد القيام بذلك، يمكنك العودة إلى التاجر في أي وقت، لكن ننصحك بالتحقق من عدة كنوز فريدة موجودة في البحيرة أولًا.

اجمع أي كنوز فريدة مثل مفتاح Wayshrine قبل العودة إلى الكنيسة. ننصحك أيضًا بإكمال أي طلبات من التاجر قبل العودة. ومع ذلك، مع حل كلا البابين، يمكن لـLeon الآن فتح الكنيسة، ومواصلة مهمته، والعثور على Ashley في Resident Evil 4 Remake.

جميع حلول ألغاز قفل الإلكترونية في مستوى الصعوبة الاحترافي Professional في Resident Evil 4 Remake:

إنقاذ Ashley في النسخة المُعاد صنعها (remake) من لعبة Resident Evil 4 يُشغل Leon ببعض الأمور. بين إطلاق النار على المصابين ومختلف أنواع الوحوش، فإن الرحلة إلى الريف الإسباني مليئة أيضًا بالألغاز الماكرة التي يمكن أن تختبر قوة حتى أكثر الأبطال خبرة. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون على مستوى الصعوبة Professional، فإن الأمور تُصبح أصعب بكثير، ذلك لأن اللعبة تغير الأمور في هذا الوضع الخاص، مع وجود أعداء أكثر شراسة وحلول الألغاز لم تعد نفسها كما في مستويات الصعوبة الأخرى. اللاعبون الذين يتطلعون إلى تجاوز التحديات بسرعة سيستفيدون بشكل كبير من هذا الدليل الذي يحتوي على جميع حلول ألغاز الأقفال الإلكترونية في مستوى Professional الخاص بلعبة Resident Evil 4.

ستكون هذه الحلول مفيدة مع اقتراب اللاعبين من نهاية اللعبة، خصوصًا في الفصلين 13 و14. الهدف هو تعديل المسارات المختلفة بحيث يمكن للكهرباء التدفق إلى المواقع الصحيحة وإضاءة الرموز الكهربائية المختلفة الموجودة على الشبكة حتى يمكن فتح البوابة المقابلة.

بشكل عام، ابدأ من مصدر الطاقة واعمل باتجاه الخارج، مع التأكد من أن عدد المسارات المضاءة أكبر من غير المضاءة، وقم بتعديل النمط بشكل منهجي للوصول إلى الحل. ومع ذلك، لتوفير كل هذا العناء، يمكن العثور على الحلول في مستوى Professional بالأدنى.

الفصل 13 – غرفة التشريح Dissection:

يوجد اللغز الأول في منطقة التشريح the Dissection area، حيث يمكن للاعبين الحصول على البطاقة الأساسية the keycard من المستوى 1 قبل مقابلة أول Regenerador. حل اللغز هو جزء أساسي من الرحلة، ويعتبر الأكثر بساطة حتى الآن مع ثلاثة رموز كهربائية يجب إضاءتها فقط.

الفصل 13 – المجمِّد Freezer:

في نفس الفصل، ستكون هناك حاجة في لتوجيه الطاقة إلى المجمد Freezer وزيادة مستوى الأمان للبطاقة الأساسية the keycard. ولكن قبل القيام بذلك، سيكون هناك لغز آخر للقفل الإلكتروني في الزاوية السفلية اليمنى من الغرفة، وحل هذا اللغز سيمكّن اللاعبين من الحصول على الرشاش الصغير LE 5 لإضافته إلى ترسانتهم.

الفصل 14 – التخلص من النفايات Waste Disposal:

بعد التعامل مع “الفتاة الحديدية Iron Maiden” بعد فتح أول باب، سيواجه اللاعبون بابًا آخر من هذا النوع يجب عليهم تجاوزه. بمجرد عبوره، تنتظرهم منطقة التخلص من النفايات Waste Disposal. اجعل Ashley ترفع الجسر بالرافعة، وقم بتشغيل الطاقة في النهاية، وارجع بسرعة لإنقاذها من الأعداء القادمين. بمجرد الانتهاء من ذلك، ركز على اللغز للعبور إلى القسم التالي باستخدام كرة الهدم the wrecking ball.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا