العاب / IGN

Marvel Animation تكشف عن شخصية Norman Osborn من Your Friendly Neighborhood Spider-Man

ظهر كل من Your Friendly Neighborhood Spider-Man و Marvel Zombies في D23 2024 لعرض لقطات جديدة والكشف عن بعض شخصيات Marvel الكلاسيكية التي ستظهر في كل .

ربما تلقى الأول أكبر قدر من التفاصيل الجديدة، حيث وعدت Marvel Animation بأن سلسلة الرسوم المتحركة Disney+ ستتضمن شخصيات مثل Doctor Strange و Doctor Octopus و Doctor Conners والمزيد حيث يرى المشاهدون نظرة جديدة لبيتر باركر. ومع ذلك، فإن هذه النسخة من Spider-Man لا يوجهها Iron Man. بدلاً من ذلك، سيراقبه Norman Osborn، الذي سيلعب دوره نجم Euphoria و Candyman كولمان دومينجو. إنها نفس العلاقة المعقدة التي يهدف Your Friendly Neighborhood Spider-Man إلى استكشافها.

يقول دومينغو إنه يسير على خطى الممثل السابق في Green Goblin ويليم دافو وهو يفحص ما يعنيه أن تكون شريرًا.

قال دومينغو: "لم أكن أعرف الكثير عن نورمان، ولا أعرف لماذا انجذبت إلى الأشرار - أنا إنسان طيب - لكنني أعتقد أن كل شخص لديه القدرة على التحول في شكل أو شكل ما، إذا لم تحصل على ما يكفي من العناق أو الحب أو الدعم، يمكنك الذهاب إلى الجانب المظلم. أن أصبح جزءًا من MCU بصفتي نورمان يعني كل شيء بالنسبة لي".

تلمح Marvel إلى أن Symbiote سيلعب دورًا في Your Friendly Neighborhood Spider-Man أيضًا، ولكن سيتعين علينا الانتظار لمعرفة كيف سيؤثر هو وكل من الشخصيات الأخرى في المسلسل على حياة بيتر.

وهناك عرض آخر مازال قيد الإنتاج وهو المسلسل الفرعي Marvel Zombies، القادم من TV-MA، حيث حصل الحاضرون في D23 2024 على نظرة حصرية على العرض المكون من أربع حلقات والذي يكشف عن لحظة حيث وجد Shang-Chi و Katy و Xu Wenwu أنفسهم محاصرين من قبل حشد من الزومبي. ثم ترسل قفزة زمنية القصة خمس سنوات في المستقبل، لتكشف عن عالم يشبه Mad Max لم يتمكن من النجاة من نهاية العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا