العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب Nintendo Switch – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

كما هو الحال عادةً مع أجهزة Nintendo، فإن العديد من أفضل ألعاب Nintendo Switch تأتي من الشركة نفسها. تقريبًا كل سلسلة رئيسية من Nintendo حصلت على إصدار مذهل على جهاز التحكم الهجين هذا. وتم تعزيز مكتبة الألعاب الواسعة والمثيرة للإعجاب على هذا الجهاز بعدد مذهل من الألعاب الناجحة من الأجهزة والشركات الأخرى، وهو ما لم يكن الحال مع الأجيال القليلة الماضية من أجهزة Nintendo. مع وجود كتالوج قوي جدًّا من الألعاب، فإنه من الصعب تضييق نطاق الخيارات إلى الأفضل، لكن هذا ما حاولنا القيام به من خلال قائمتنا لأفضل ألعاب Nintendo Switch.

تتضمن قائمتنا مجموعة من الألعاب التي لا يمكنك لعبها إلا على Nintendo Switch بالإضافة إلى بعض العناوين من الشركات والأجهزة الأخرى التي تبدو وكأنها في مكانها المناسب تمامًا على هذا الجهاز. إذا لم تظهر لعبتك المفضلة في القائمة، فقط اعلم أن هذه القائمة يمكن أن تتضمن بسهولة أكثر من 50 لعبة. حاولنا تضمين مجموعة متنوعة من الأنواع، والسلاسل، والألعاب الكبرى AAA، وكذلك الألعاب المستقلة. بعبارة أخرى، يمكن استخدام هذه القائمة كدليل جيد لبدء اللعب إذا كنت قد انضممت حديثًا إلى مجتمع مستخدمي Nintendo Switch. ورغم أن بعض السلاسل استحوذت على مواقع متعددة في هذه القائمة (Zelda، وMetroid، وPokemon)، فقد حاولنا تقليل التكرار قدر الإمكان. والآن بعد أن أعلنت Nintendo رسميًّا عن أن خليفة جهاز Switch سيأتي خلال العام المقبل، فقد يكون هذا العام هو العام الأخير الذي يكون فيه الجهاز الأصلي هو التركيز الرئيسي للشركة.

ias

تم تنظيم اختياراتنا بترتيب أبجدي.

Animal Crossing: New Horizons

تظل لعبة Animal Crossing: New Horizons واحدة من أكثر الألعاب شعبية وإيجابية على Nintendo Switch. مع بداية الإغلاقات حول العالم بسبب كوفيد 19، دعت Animal Crossing: New Horizons اللاعبين إلى جزيرة هادئة لممارسة أنشطة مريحة مثل الصيد وجمع الحشرات وتحسين تخطيط منازلهم الافتراضية. وقد قامت Nintendo بإدخال مميزات جديدة إلى New Horizons بشكل مستمر، بما في ذلك الكثير من المحتوى المجاني بالإضافة إلى التوسعة الضخمة Happy Home Paradise.

تحتوي New Horizons أيضًا على مميزات تخصيص قوية، بما في ذلك ميزة تعديل التضاريس الجديدة التي تمنحك السيطرة الكاملة على شكل جزيرتك. سواء كنت تتحدث مع سكان الجزيرة الآخرين، أو تحاول إكمال كتالوج المتحف الخاص بك، أو تزور جزر أصدقائك، فإن Animal Crossing: New Horizons هي لعبة ساحرة بشكل مستمر.

Animal Well

أصبح نوع ألعاب الـmetroidvania شائعًا جدًّا لدرجة أن حتى بعض الألعاب الجيدة يمكن أن تبدو أحيانًا متوقَّعة أو مُتَكَرِّرَة. تتميز Animal Well عن غيرها من خلال تقليل التركيز على القتال لصالح حل الألغاز بذكاء واستكشاف عالم معقد ومصمم بعناية. يتميز العالم المظلم بأسلوب جمالي منخفض الجودة لا يشبه أي شيء آخر، ومع تقدمك في اللعبة، ستجد أنواعًا مختلفة من الأشياء والألعاب الغريبة التي تفتح لك العالم بطرق مفاجئة. الخريطة صغيرة ولكنها مليئة بالأسرار التي يمكن اكتشافها والتفاعلات الصغيرة التي يمكنك التعرف عليها، مما يجعلها إضافة منعشة لنوع الـmetroidvania.

Celeste

Celeste هي لعبة منصات رائعة تحمل رسالة مهمة، وهي تبدو وكأنها في مكانها المناسب تمامًا على Nintendo Switch. تقوم Madeline برحلة إلى جبل Celeste الخطر، وهو جبل مغطى بالثلوج مليء بالمنحدرات الخطيرة والشخصيات المثيرة للاهتمام. تُلْعَب Celeste -المصممة بالرسومات البكسلية الجميلة- مثل ألعاب المنصات القديمة وتعتمد بشكل كبير على القفزات الدقيقة. تبدو اللعبة ممتازة أثناء الحركة، ويصبح تصميم المستويات أكثر تحديًا تدريجيًّا مع اكتسابك لقدرات جديدة توسع أسلوب اللعب بذكاء. إنها لعبة صعبة، لكن يمكنك تعديل الإعدادات لتناسب مستوى مهاراتك للاستمتاع بالقصة. تروي Celeste قصة مؤثرة حول اكتشاف الذات والتغلب على الشك الذاتي الذي يتسلل إلى عقلك. إنها واحدة من أكثر الألعاب المؤثرة في السنوات الأخيرة وكذلك واحدة من أفضل ألعاب المنصات الجانبية على Switch.

Cuphead

تُعَدُّ Cuphead التي طورها Studio MDHR بمثابة تذكير رائع بالرسوم المتحركة الكلاسيكية ولعبة رائعة من أسلوب run-and-gun. تم إصدار Cuphead في الأصل لجهاز Xbox One وPC قبل أن يتم نقلها إلى Nintendo Switch. لقد انتقلت بسلاسة وتعمل بشكل مثالي على جهاز Switch سواء كنت تلعب على التلفاز أو في الوضع المحمول. يبرز الأسلوب الفني في Cuphead منذ اللحظة الأولى. تبدو الشخصيات والرسوم المتحركة المرسومة يدويًّا وكأنها مأخوذة من كارتون من الثلاثينيات، مما يمنح Cuphead أسلوبًا بصريًّا سيظل دائمًا رائعًا. كما يُكمل التصميم الصوتي العرض وينقل اللاعبين إلى زمن مختلف، حتى بات الشعور أن Cuphead هي كارتون قابل للعب. لكن Cuphead ليست مجرد انتصار فني رائع، فهي أيضًا لعبة run-and-gun مصممة بمهارة مليئة بمواجهات زعماء مثيرة ومستويات جانبية مصممة بذكاء. إذا لم تكن تخشى التحدي، فإن Cuphead هي لعبة يجب لعبها سواء كنت تلعب بمفردك أو بشكل تعاوني مع صديق. وقد أضافت توسعة The Delicious Last Course إلى عظمة Cuphead من خلال تقديم شخصية جديدة قابلة للعب وبعض من أكثر مواجهات الزعماء والرسوم المتحركة إثارة في اللعبة بأكملها.

Dead Cells

لعبة Dead Cells هي مزيج من ألعاب ألـrogue-likes وألعاب الـmetroidvanias، والنتيجة هي لعبة مؤثرة تُعتبر على الأرجح واحدة من أفضل الألعاب في كلا النوعين. تدور أحداثها في قلعة تتولد بشكل عشوائي، تلعب فيها بشخصية مكونة من خلايا تستولي على جسد سجين. القلعة الشبيهة بالمتاهة مليئة بالأعداء الخطرين ومليئة بالأسرار التي تُنتظر اكتشافها. في كل مرة تموت -وهو أمر يحدث بشكل منتظم إلى حد ما- يجب عليك أن تبدأ من جديد. ومع ذلك، هناك ترقيات دائمة تسمح لك بإحراز تقدم ورؤية مناطق جديدة مع كل محاولة لاحقة. مع قتال مليء بالأكشن مصمم بدقة، ومجموعة من القدرات والأسلحة الرائعة، وخريطة مصممة بشكل ممتاز تتغير في كل مرة تلعب فيها، تجذبك Dead Cells للاستمرار حتى . وكما هو الحال مع جميع ألعاب الـroguelikes الجيدة، تجعلك Dead Cells ترغب في اللعب مرة أخرى مرارًا وتكرارًا. تحتوي Dead Cells على الكثير من المحتوى الإضافي الرائع، بما في ذلك DLC رائع مستوحى من Castlevania، الذي يبدو حقًّا وكأنه شراكة مثالية.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا