العاب / IGN

شركة Marvel تَعد ببذلات جديدة بالموسم الثاني من X-Men '97

تَواجدت شركة Marvel Animation خلال فعالية D23 2024 لتَكشف لنا عن أهم أعمال Marvel وDisney القادمة خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم الموسم الثالث من What If...? والموسم الثاني من X-Men ‘97 وأيضًا مسلسل Eyes of Wakanda.

حيث ظهر " براد ويندرباوم" رئيس قسم البث والتلفزيون والرسوم المتحركة بشركة Marvel، وكشف عن بعض التفاصيل حول تاريخ Marvel الطويل بأعمال الرسوم المتحركة، وعلى الرغم من إعجاب الكثيرين برسوم مسلسل X-Men '97 وتوجهها الفني، إلا وأن "براد" كشف بأن جميع الرسوم المتحركة لـ Marvel لن تَحمل نفس الرسوم والتوجه الفني لـ X-Men '97.

أوضح " براد ويندرباوم" قائلاً:

علينا أن نبتكر أسلوبًا فنيًا لكل مسلسل، لن يكون لدينا أبدًا أسلوب واحد بأعمال Marvel، بل ستَكون رؤية صانعي الأفلام والمسلسلات، وسيتيح ذلك احتضان جميع أنواع التوجهات الفنية التي تمتلكها شركة Marvel والذهاب بها إلى أماكن مُذهلة.

شهد الحضور بفعالية D23 2024 لقطات جديدة لمسلسل الرسوم المتحركة Eyes of Wakanda والتي كشفت بأنها ستستخدم رسوم ثلاثية الأبعاد من أجل سرد قصة "واكاندا". بينما سيُحافظ الموسم الثالث من مسلسل What If…? على نفس أسلوبه الفني ورسوماته التي أعتاد عليها المعجبين، ومن المقرر أن يُقدم الموسم الجديد قصص لشخصيات مثل Moon Knight وIronheart وShang-Chi وWhite Vision.

مسلسل What If…? حصل كذلك على لقطات جديدة تتضمن نسخ قديمة لبعض أبطال Marvel بالإضافة إلى ظهور Avengers أشبه بالمتحولين يَعملون معًا بطرق مُثيرة للاهتمام.

أما بالنسبة لمسلسل Eyes of Wakanda الذي من المفترض أن يُعرض في وقت لاحق من هذا العام، فسيُعطينا المسلسل نظرة أوسع على "واكاندا"، حيث سيكتشف المسلسل على مدار أربعة أجزاء أجيال مختلفة من "واكاندا"، وهذا يعني أن صُناع المسلسل " رايان كوغلر" و" تود هاريس" يمكنهم تقديم عناصر جديدة إلى عالم Marvel السينمائي.

تم الكشف كذلك بأن مسلسل X-Men '97 بموسمه الجديد سيمنح المشاهدين معلومات أكثر عن الشخصيات الموجودة، ومواصلة بناء القصص التي ظهرت خلال أحداث الموسم الأول من المسلسل. كما كشفت اللقطات المعروضة بفعالية D23 2024 عن محاكمة Magneto. للأسف لا يزال الموسم الثاني من X-Men '97 بدون تاريخ إصدار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا