العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب Nintendo Switch – الجزء الثاني

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نستكمل مقالتنا:

Dragon Quest 11 S: Echoes of an Elusive Age – Definitive Edition

ias

سلسلة Dragon Quest الطويلة التي طورتها شركة Square Enix حافظت باستمرار على أصولها، وDragon Quest 11 تحتضن هويتها التقليدية كلعبة JRPG. في عصر أصبح فيه المزيد من ألعاب الـJRPG تضيف ميزات تقليدية من الألعاب الغربية إلى أنظمتها، تمسكت Dragon Quest 11 بما تفعله دائمًا بشكل رائع. إنها ببساطة لعبة تقمص أدوار تعتمد على نظام تبادل الأدوار مليئة بالشخصيات الساحرة، وعالم جميل، ونظام قتال مرضٍ للغاية. على Nintendo Switch، يمكنك التبديل بين أسلوبين مختلفين: الرسوميات ثلاثية الأبعاد الحديثة والعرض الكلاسيكي ذو الـ8 بت من منظور علوي. الأسلوب الأخير مثير بشكل خاص للاهتمام عند اللعب في الوضع المحمول.

Fire Emblem: Three Houses

Fire Emblem: Three Houses هي واحدة من أكثر الألعاب إتقانًا في سلسلة Fire Emblem. تلعب فيها كأستاذ يُشرف على إحدى المنازل في دير غامض. هناك، تقوم بتطوير العلاقات وتدريب طلابك ليكونوا مستعدين للمعارك القادمة. بينما كانت الألعاب الحديثة من سلسلة Fire Emblem تميل أكثر نحو المحاكاة الاجتماعية، فإن Three Houses تأخذ هذا المفهوم إلى مستوى جديد وتضيف ميزات محاكاة إدارة متقنة. تحقق اللعبة توازنًا رائعًا بين السرد القصصي، والتحضير للمعركة القادمة، وسيناريوهات القتال التكتيكي الرائعة التي تشتهر بها السلسلة. مع شخصيات مكتوبة بدقة، وقصة رائعة، وتعديلات ذكية على نظام القتال المتشابك، تقدم Fire Emblem: Three Houses تجربة مذهلة من البداية إلى . وأكثر من أي إصدار سابق في سلسلة Fire Emblem، تشجع Three Houses على اللعب عدة مرات لرؤية القصة بأكملها، وكل مرة لعب تكون مختلفة.

Hollow Knight

من الجيد أنه يُمكنك الاستمتاع بلعبة Hollow Knight -وهي واحدة من أفضل ألعاب الـmetroidvania- متى شئت، لأنها تجعل انتظار إصدار الجزء التالي Silksong أكثر تحملًا. كانت النسخة الأصلية من اللعبة تحتوي على بعض الجوانب الصعبة، ولكن تم تحسينها مع مرور الوقت، وكانت مغامرة حياة الحشرة التي ظهرت منها استثنائية بكل معنى الكلمة. Hollow Knight هي لعبة أنيقة ومثيرة: تجمع بين القتال والاستكشاف بطريقة مثالية على Switch. هذه النسخة تحتوي أيضًا على كل المحتويات الإضافية، وهي كمية كبيرة من المحتوى الذي يوسع اللعبة بشكل كبير ويعززها بتصميم بصري رائع.

Into The Breach

لعبة Into the Breach هي نوع نادر من الألعاب التي تُشْعَر وتُلْعَب بشكل لم نشهده من قبل. تم تطويرها بواسطة استوديو Subset Games، وتعتبر Into the Breach لعبة تكتيكية من نوع roguelike تدور أحداثها على شبكات صغيرة. في المستقبل البعيد، تهدد وحوش Vek البشرية. لإنقاذ العالم من الوحوش، تجمع فريقًا من ثلاث آليات ميكانيكية لمواجهة Vek في معارك صغيرة على شبكات 8×8. تستمر كل معركة لعدة أدوار فقط، والهدف ليس التغلب على Vek بالقوة، بل تحييد هجماتهم وتقليل الأضرار على البنية التحتية الحيوية. يمكنك أيضًا رؤية معاينة لكل حركة من Vek في بداية كل دور، مما يسمح لك بتخطيط استراتيجيتك لتحقيق أفضل ممكنة. تعتبر Into the Breach أقرب إلى لعبة الشطرنج منها إلى لعبة تكتيكية تقليدية، وستدهشك مدى تعقيد المباريات. تبتكر Into the Breach في أسلوبها أكثر من أي لعبة أخرى في الذاكرة الحديثة.

Kirby and the Forgotten Land

بكل بساطة، تُعَدُّ Kirby and the Forgotten Land أفضل لعبة في تاريخ السلسلة. باعتبارها أول مغامرة لـKirby ثلاثية الأبعاد، تقدم Forgotten Land تنوعًا وعمقًا مذهلين مقارنة بالإصدارات السابقة من السلسلة. قدرة Kirby الشهيرة على النسخ تعمل بشكل رائع في النمط ثلاثي الأبعاد، مما يضيف عمقًا للألغاز والقتال على حد سواء. مع ستة عوالم فريدة، كل منها يحتوي على مستويات مليئة بالأسرار وخصائص التصميم المبتكرة، تعتبر Kirby and the Forgotten Land واحدة من تلك الألعاب التي تفاجئك باستمرار. قدرة Kirby الجديدة على “اللقم Mouthful Mode” تضيف نكهة جديدة للعبة وتزيد من تنوعها. المراحل الرئيسية الطويلة مدعومة بتجارب زمنية قصيرة وممتعة تُعرف باسم Treasure Road. تستغل هذه المراحل الاختيارية قدرات النسخ واللقم Mouthful الخاصة بـKirby بطرق ممتعة ومثيرة للاهتمام، وإكمالها يسهم في دورة اللعب التي تدفعك إلى ترقية قدرات النسخ لجعلها أكثر روعة. Kirby and the Forgotten Land هي متعة كاملة من البداية إلى النهاية، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع صديق أو شخص عزيز في الوضع التعاوني المحلي local co-op.

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

كانت The Legend of Zelda: Breath of the Wild عنوان إطلاق (أي مُصاحب لإطلاق جهاز Nintendo Switch)، لكنها لا زالت واحدة من أفضل الألعاب على المنصة بعد كل هذه السنوات. العديد من المعجبين يعتبرونها أفضل لعبة في السلسلة بأكملها، على الرغم من أن اللعبة التالية في هذه القائمة لها حجة قوية بأن تكون الأفضل أيضًا. كانت Breath of the Wild أول محاولة حقيقية من Nintendo في عالم ألعاب العالم المفتوح، وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب في هذا الصنف. تقدم Breath of the Wild إحساسًا بالاستكشاف لم يسبق له مثيل في السلسلة. العالم المفتوح الشاسع في Hyrule مذهل ويعمل كملعب شخصي لـLink، حيث يمكنه تسلق أي شيء تقريبًا، مما يُنشئ إحساسًا مذهلًا بالحجم والحرية. يمتد هذا التغيير الكبير إلى التقدم المركزي أيضًا. استبدال الـdungeons المعقدة بالكثير من المزارات Shrines الصغيرة يسمح لك بخوض غمار المغامرة بطريقتك الخاصة. تعتبر Breath of the Wild واحدة من ألعاب العالم المفتوح القليلة التي لا تمتلئ بالأنظمة والأهداف غير الضرورية. تفخر اللعبة بتقديم إيقاع أبطأ وعالم أكثر هدوءًا، جاهزًا للاستكشاف سواء كنت تمشي، أو تركب حصانًا، أو تتسلق جرفًا ًا عن اكتشاف جديد. Breath of the Wild هي مغامرة مذهلة وعبقرية.

The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom

بعد ست سنوات من إصدار The Legend of Zelda: Breath of the Wild، استطاعت Nintendo أن تنجح بشكل غير متوقع مع تكملة لعبتها: Tears of the Kingdom. بالاعتماد على أساس اللعبة الثورية التي أُطلقت مع جهاز Switch، تضرب Tears of the Kingdom جميع النقاط الصحيحة لتكون تكملة ناجحة. إنها أكبر وأكثر جرأة وطموحًا حتى من اللعبة الأولى، وفي الوقت نفسه، تحقق تقدمًا كبيرًا نحو معالجة بعض المشكلات التي كانت لا زالت عالقة من Breath of the Wild.

تقوم The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بالربط مع الماضي من خلال استلهام أفضل العناصر من الألعاب القديمة في السلسلة، وتقدم تجربة مجزية تُسحر اللاعبين بلا نهاية. والنتيجة هي تحفة فنية من الهندسة الذكية وأسلوب اللعب الممتع الذي سيصبح معيارًا ذهبيًّا جديدًا لألعاب Zelda المستقبلية.

Mario + Rabbids Sparks of Hope

مَن كان يعتقد أن فريقًا مشتركًا من نجوم مملكة الفطر Mushroom Kingdom وRabbids من Ubisoft يمكن أن ينتج مثل هذه الجوهرة؟ بعد الاستراتيجية الغريبة للعبة Kingdom Battle الصادرة عام 2017، قامت Sparks of Hope بتحسين صيغة الاستراتيجية المعتمدة على تبادل الأدوار من خلال تحسينات ذكية بالفعل. إنها لعبة يجب أن تحتذي بها بقية الألعاب الاستراتيجية، حيث تقوم Ubisoft Milan وParis بإجراء تغييرات كبيرة تساعد على إنشاء لعبة أفضل مع إحساس أفضل بالوتيرة.

 تتألق المتعة المطلقة المنسوجة في كل بكسل في هذه التكملة. من جبن Luigi إلى السخافة المضحكة لـRabbids، تُعَدُّ Sparks of Hope تحفة فنية صغيرة فوضوية ولكن ذكية على جهاز Switch.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا