العاب / سعودي جيمر

النظرة الأولى على ريبوت أنمي One Piece

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يجري العمل حالياً على ريبوت أنمي One Piece واليوم خلال One Piece 2024 شاركنا صناع الأنمي بتحديثًا جديدًا حول المسلسل. وكشف معه عن الشكل الأول وطاقم العمل على المسلسل الجديد! تم الإعلان لأول مرة في أواخر العام الماضي أنه كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لأنمي One Piece أن المسلسل سيحصل بالفعل على سلسلة أنمي معاد تطويرها بالكامل من و WIT Studio. سيبدأ هذا الجزء الجديد من السلسلة بملحمة East Blue، ولكن اختفت أخباره منذ الإعلان الأولي في ديسمبر الماضي.

اليوم حصلنا على بعض الصور الفنية التي تعطينا النظرة الأولى على الأنمي الجديد الذي يتم العمل عليها الآن، بجانب الكشف عن طاقم العمل على هذا الأنمي، حيث سيتم إخراج The One Piece بواسطة ماساشي كويزوكا، سيعمل هيدياكي آبي كمساعد مخرج، وسيتولى تاكو كيشيموتو تأليف المسلسل، وسيتولى كيوجي أسانو وتاكاتوشي هوندا تصميمات الشخصيات وسيعملان كمخرج رئيسي للرسوم المتحركة، وسيتولى ياسوهيرو كاجينو تصميم المخلوقات، وسيعمل كين إيميزومي وشوهي فوكودا كمخرجين للأكشن، وسيعمل توموموموري كورودا كمخرج فني.

ias

سيتم بث “ون بيس” في جميع أنحاء العالم عبر Netflix، لكن لم يتم تحديد موعد رسمي للعرض حتى الآن.  يأمل The ONE PIECE أن يقدم للمشاهدين تجربة جديدة ومألوفة في نفس الوقت، باستخدام أحدث التقنيات البصرية لإعادة تخيل مغامرات لوفي من خلال الملحمة الزرقاء الشرقية المحبوبة.”

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا