العاب / سعودي جيمر

شرح نهاية لعبة Marvel’s Spider-Man 2

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

إذا كنت قد لعبت إلى نهاية Marvel’s Spider-Man 2 وتحتاج إلى توضيحات حول ما حدث، فنحن هنا لمساعدتك: مع وجود الكثير من الأحداث المتداخلة والعوامل التي تُركت مفتوحة للتكملة، من الواضح أن هناك الكثير للحديث عنه، فنهاية لعبة Marvel’s Spider-Man 2 تُمهد الطريق للعديد من الشخصيات في الجزء الثالث.

ومع ذلك، يجب أن نلفت الانتباه إلى أن هناك حرقاً كبيراً للأحداث، لذا إذا كنت لا ترغب في كشف أي تفاصيل، فقد حان الوقت للابتعاد عن القراءة! ولكن بالنسبة لأولئك الذين وصلوا إلى نهاية Spider-Man 2 ومشاهد ما بعد الاعتمادات.

ias

مرة أخرى، لا تقرأ إذا كنت لا ترغب في حرق كبير للأحداث حول كيفية انتهاء Marvel’s Spider-Man 2.

شرح كل تفاصيل نهاية Marvel’s Spider-Man 2:

نهاية Spider-Man 2 تشهد تشكيل فريق Spidey لمواجهة Venom، والذي يتمحور حول تدمير النيزك الذي يستخدمه للسيطرة ببطء على نيويورك، ونظرًا لأن Venom قد استحوذ على Harry Osborne كمضيف، يعتمد الفريق على رغبته في أن يكون صديقًا لـPeter كوسيلة لجذبه بعيدًا عن الصخرة الفضائية.

الفكرة هي أنه عندما يطارد Venom الرجل العنكبوت الأصلي محاولًا أن يكون صديقه، سيتولى Miles التعامل مع بقية السيمبيوتات، بينما تتسلل MJ إلى مخبأ Venom لسرقة النيزك. بمجرد حصولهم عليه، الخطة هي تدميره في مسرع الجسيمات، مما سيقتل Venom وكل السيمبيوتات ويحرر نيويورك من سيطرتهم. الجانب السلبي الوحيد هو أن الدكتور Connors، المعروف أيضًا بالسحلية، يقول إن Harry والسيمبيوت متصلان بشكل مثالي لدرجة أن قتل Venom سيؤدي إلى موت Harry في العملية. لذا، فهي حياة Harry أو حياة الجميع على الأرض…

بعد أن تنجح MJ في سرقة النيزك، يتصدى Peter لـVenom في معركة طويلة حتى يُهزم في ويتولى Miles السيطرة. في النهاية، يتعاون الرجلان العنكبوتان، ومع مساعدة بدلة Anti-Venom الخاصة بـPeter (التي هي في الأساس بدلة سيمبيوت بدون الآثار الجانبية بعد أن طهرها Mr Negative)، يتمكنون من قهر Venom.

باستخدام Peter لقواه المضادة للسيمبيوت لاستعادة الاتصال بـHarry، يتمكن Miles و MJ من وضع النيزك وتفجيره في مسرع الجسيمات. ذلك، جنبًا إلى جنب مع قوى بدلة Peter، يدفع السيمبيوت بعيدًا عن Harry حيث يذبل ويموت على الأرض.

لسوء الحظ، يموت Harry في أحضان Peter. لفترة وجيزة. يستخدم Miles قواه الكهربائية لإعادة تأثير جهاز الصدمات ويعيد Harry إلى الحياة، على الرغم من أنه سرعان ما يدخل في غيبوبة. بعد نقل Harry إلى المستشفى، يعلق الأطباء على أنه رغم وجود نشاط دماغي بسيط، إلا أن “فرص عودته ضئيلة جدًا”. بجانب سرير Harry، يدخل Norman Osborne في حالة غضب ثم يجري مكالمة لتحضير “مصل G”.

من الواضح أن هذا هو تركيبة Goblin، المستخدمة لإنشاء Green Goblin في معظم عوالم Spider-Man. ومع ذلك، نظرًا لأن Harry كان الشرير بالفعل، فمن غير المرجح أن يعود مجددًا كشرير في Spider-Man 3، وأعتقد أن Norman سيختبره على نفسه أولاً لتجنب تعريض ابنه للخطر مرة أخرى.

أخيرًا، قبل بدء الاعتمادات مباشرة، نرى Peter و MJ ينتقلان للعيش معًا ويعيد Pete إطلاق مؤسسة Emily May في مرآبه. بعد اجتماع مع Miles، يُلمح بشدة إلى أنه يبتعد عن أن يكون Spider-Man ليكون “Peter Parker لفترة”. الإشارة هنا إلى أن Miles سيكون الرجل العنكبوت الرئيسي في المرة القادمة، مع الوعد بأنه يمكنه “الاتصال بـ[Peter] للحصول على نصيحة”

من هم الأبطال والأشرار في Marvel’s Spider-Man 3؟

لكن، هذا ليس كل شيء، فهناك مشهد في منتصف الاعتمادات يظهر فيه Norman Osborne وهو يزور Otto Octavius في سجن Raft. يطلب منه معرفة هوية الرجلين العنكبوتيين، قائلاً إنهما “دمروا ابنه”، مما يشير مرة أخرى إلى أنه سيتحول إلى Goblin في اللعبة القادمة. رغم أن Otto لا يكشف عن أي شيء، إلا أنه يقول إنه يكتب “الفصل الأخير”، مما يوحي بأنه سيعود للظهور في الجزء الثالث.

ثم، في مشهد بعد الاعتمادات النهائية، نرى Miles يلتقي بصديق والدته الجديد، Albert Moon، وابنته Cindy. في قصص Marvel المصورة، Cindy Moon هي البطلة الخارقة Silk، التي لدغتها نفس العنكبوت الذي أعطى Peter قواه، مما يجعلها بطلة جديدة قابلة للعب خاصةً إذا كان Peter يبتعد عن الساحة. وجودها يشير أيضًا إلى احتمال ظهور شرير جديد في اللعبة، وهو Morlan الذي يقفز بين الأكوان المتعددة وله تاريخ مع Silk في القصص المصورة. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Cindy Moon في Marvel’s Spider-Man 2، فقد قمت بتوسيع المعلومات هناك.

لذا، فيما يتعلق بما تعنيه نهاية Marvel’s Spider-Man 2 بالفعل، يبدو أنها تمهد لما يلي: Miles كرجل العنكبوت الرئيسي بينما يتراجع Peter إلى الخلف، مع قيام Cindy Moon بدور Spider-person الجديد تحت اسم Silk، أما مصل Norman G يؤكد أكثر أو أقل على أن Green Goblin سيكون عدوًا، ولقاؤه مع Otto يشير أيضًا إلى عودة Doc Ock.

ولا ننسى أن نهاية مهمة Flame الفرعية أثبتت وجود Cletus Kasady في عالم اللعبة وأعطته سيمبيوت، مما يعني أن Carnage سيظهر بالتأكيد. وأخيرًا، يرتبط أصل Silk بشكل وثيق مع Morlan، مما يشير إلى أنه قد يلعب دورًا، وهو ما يمكن أن يرتبط أيضًا بروبوتات Spider-Man 2 التي ترتبط كلاهما بعالم Spider-verse الأوسع.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا