العاب / سعودي جيمر

10 أشياء يمكنك فعلها بعد إنهاء لعبة Dark Souls 3

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

بعد قضاء ساعات لا تحصى في مواجهة الشياطين والتعرض للهزيمة من قبل الزعماء، قد أتممت أخيرًا لعبة Dark Souls 3! شعور قوي بالإنجاز يسيطر عليك، ثم يتبعه شعور بالحزن لأنك لا تعرف ماذا تفعل بعد ذلك. تفكر في الانتقال إلى لعبة أخرى لعبة تكون أكثر تسامحًا من DS3. ثم فجأة تجد شخصيتك عادت إلى مقبرة الرماد!

ذلك لأنك قد فتحت للتو New Game+ مكافأتك الوحيدة لإنهاء Dark Souls 3. قد يكون New Game+ محيرًا، بل ومخيفًا، بدون التوجيه المناسب. لكن لا تخف، أيها القراء الأعزاء، نحن هنا لنقدم لكم عشر أشياء يمكنكم فعلها بعد إنهاء DS3 لأول مرة.

ias

اعثر على كل سلاح

أثناء تجربتك الأولى في Dark Souls 3، ربما اتبعت نفس المسار الذي يتبعه معظم اللاعبين، حيث وجدت سلاحًا أو نوعًا من الأسلحة التي أحببتها كثيرًا والتزمت بها طوال اللعبة. استنادًا إلى عدد الأطياف التي تتجول بهذه الأسلحة، نراهن على أن معظم اللاعبين يتمسكون بسيف ودرع في لعبتهم الأولى. ومع ذلك، فإن جميع إحصائياتك تنتقل إلى New Game+، مما يتيح لك تجربة المزيد من الأسلحة. نشجعك على تجربة كل سلاح ممكن. قد تكون استخدمت السيف والدرع في المرة الأولى، ولكن قد يكون Saint Bident هو الأنسب لك. الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك بالتأكيد هي الخروج والاستكشاف!

احصل على كل إيماءة

خلال التجربة الأولى، ربما واجهت العشرات من اللاعبين الآخرين بعضهم ودود، ومعظمهم عدائي. بغض النظر عن طبيعة التفاعل، ربما بدأت في استخدام الإيماءات مع بعضكما البعض. بعد تكرار إيماءة ‘wave’ مليارات المرات، ربما تكون قد فوجئت عندما رأيت لاعبًا آخر ينحني ويغفو أمام عينيك! حسنًا، ذلك اللاعب استخدم إيماءة ‘sleep’ – وهي هبة تمنحها Siegward of Catarina. هناك الكثير من الإيماءات الأخرى التي عليك العثور عليها في Lothric وهو ما يجب أن يكون أسهل الآن بعد أن أكملت اللعبة مرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمكنت من العثور على جميع الإيماءات في اللعبة، ستحصل على كأس/إنجاز رائع على مجهودك.

كن سيد الخواتم

حسنًا، لا يتعين عليك إكمال تنكر Sauron لتصبح سيد الخواتم في DS3 على الرغم من أننا رأينا الكثير من التنكرات الشريرة على مر السنين. لا، في هذه النقطة، نحن نشجعك على العثور على أكبر عدد ممكن من الخواتم المحدثة في New Game+. قد تشعر بأنك قويًا عندما تتلقى الضربات باستخدام Wolf Ring، ولكن النسخة المحدثة منها ضرورية لرفع Poise إلى المستوى التالي. يمكن أن تصل معظم الخواتم إلى المستوى 3، ولكنك ستحتاج إلى DLC لـ Ringed City لتلك.

الوصول إلى كل منطقة مخفية

فقط عدد قليل من المناطق تحتاج إلى زيارتها لإنهاء Dark Souls 3. في الغالب، تكون أجزاء اللعبة الإلزامية قريبة من بعضها البعض، مما يعني أن اللعبة يمكن أن تنتهي بالتنقل بشكل أو بآخر في خط مستقيم. وهذا بالضبط ما يفعله معظم اللاعبين خلال لعبتهم الأولى، مما يفوتهم العديد من الأماكن الرائعة على طول الطريق. نشجعك على أن تسلك الطرق الأقل ارتيادًا في New Game+ وتكتشف كل المناطق المخفية في DS3. لن تندم، هناك الكثير من الغنائم الرائعة والأعداء المثيرين للاهتمام الذين يمكنك مواجهتهم في هذه المناطق الاختيارية. تنبيه بسيط: احذر من Archdragon Peak!

إنشاء سيف Twin Princes’ Greatsword

بعض من أفضل (أو على الأقل أروع) الأسلحة في Dark Souls 3 تأتي من الزعماء. بشكل محدد، عليك أن تهزمهم ثم تنقل أرواحهم مع Kiln وهي عنصر يتم إسقاطه من قبل Cursed Greatwood. Elder Prince Lorian و Younger Prince Lothric سيسقطون Soul of the Twin Princes عند الهزيمة مما يتيح لك إنشاء Lothric’s Holy Sword أو Lorian’s Greatsword. مهما كان السلاح الذي أنشأته خلال لعبتك الأولى، قم بإنشاء الآخر في New Game+. الآن بعد أن حصلت على كلا سلاحي Twin Princes، يمكنك دمجهما معًا – لإنشاء السيف الباهر Twin Princes Greatsword!

جرب بناء جديد

بالطبع، لن تتمكن من فعل الكثير بسيف Twin Princes Greatsword بدون البنية الصحيحة. هذا هو أحد الأسباب التي تدفع الجميع لتجربة بنى جديدة خلال New Game+. إذا كنت قد اعتمدت على الدفاع خلال لعبتك الأولى، جرب بنية تركز على الضرر لكل ثانية (DPS). الأفضل من ذلك، فكر في وضع النقاط في Faith و Intelligence لتجربة السحر، والمعجزات، و Pyromancies! بعض من الأسلحة الأكثر غرابة في DS3 تتطلب بنى غير تقليدية، لذا قد يكون من الجيد أن تمزج الأمور.

المشاركة في Fight Clubs

الزعماء والأعداء ليسوا التحديات الوحيدة هناك – بعض من أصعب المعارك ستكون ضد لاعبين آخرين. لهذا الغرض، نوصي بالانضمام إلى Fight Club بعد إكمال DS3. يمكنك العثور عليهم في Irithyll، Anor Londo، في كل مكان تقريبًا. Hollow Arena يسمح أيضًا للاعبين بإشباع رغبتهم في PvP. يمكنك المشاركة في Duel أو Brawl الأول هو وضع قتال حتى الموت التقليدي والثاني هو وضع يعتمد على النقاط.

على الجانب الآخر من العملة، استخدم معرفتك الواسعة بـ DS3 لمساعدة لاعبين آخرين. باستخدام أحجار White أو Yellow Summoning، يمكنك مساعدة اللاعبين ضد الزعماء الصعبين أو المتصيدين المثابرين. من المحتمل أنك قد واجهت العديد من العهود في DS3، خاصة Aldrich Faithful في Anor Londo. من ناحية أخرى، يكافئ Warriors of Sunlight أولئك الذين يتعاونون مع لاعبين آخرين مما يمنحك في الوصول إلى معجزة قوية جدًا!

في حال لم تكن تلميحاتنا واضحة بما فيه الكفاية في المقالة، يجب أن تحاول هزيمة كل الزعماء في اللعبة في New Game+، وليس فقط الأعداء الإلزاميين. أشخاص مثل Oceiros، Consumed King، و Champion Gundyr ينتظرون بعيدًا عن المسار المعروف. كما هو متوقع، فإن هؤلاء الزعماء الاختياريين هم أيضًا من أصعب الأعداء في Dark Souls 3. لكن قبول التحديات والتغلب عليها هو ما يدور حوله Soulsborne franchise! بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج إلى هزيمة كل زعيم ممكن إذا كنت تريد ادعاء السيطرة على Dark Souls 3. حسنًا، ستحتاج أيضًا إلى القيام بشيء آخر.

بقدر ما كان Dark Souls 3 صعبًا في المرة الأولى، فإنه يصبح أصعب من هنا. حتى New Game+، مع قيم الضرر المتزايدة والأعداء الأقوى، هو فقط قمة الجبل الجليدي. بالمجمل، يصل New Game+ إلى المستوى 7 في Dark Souls 3. إذا كنت تريد حقًا أن تطلق على نفسك محترفًا في DS3 وتجربة شعور قهر اللعبة، ستحتاج إلى القتال حتى تصل إلى NG+7. نحن نأمل فقط أن يساعدك هذا المقال في بدء الرحلة على الطريق الصحيح.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا