العاب / سعودي جيمر

تعرف على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

Resident Evil هي واحدة من أكثر العناوين شهرةً في صناعة الألعاب. لقد وضعت معيارًا للبقاء على قيد الحياة ورعب الأكشن من خلال أفلام الرسوم المتحركة والأفلام السينمائية ومسلسل تلفزيوني قصير العمر على . ومنذ إصدار أول جزء في عام 1996، شهدت سلسلة Resident Evil شخصيات أيقونية لا تُنسى. من ليون س. كينيدي، الشرطي المبتدئ من مدينة راكون سيتي، إلى كريس ريدفيلد، أسطورة BSAA، شهد عالم Resident Evil تواجد جميع هؤلاء الذين يبذلون معًا قصارى جهدهم لحماية مدينتهم من تهديدات الإرهاب البيوكيميائي الذي لا يرحم.

في هذا المقال سنلقي نظرة على جميع شخصيات Resident Evil القابلة للعب، مرتبة من الأضعف للأقوى.

ias

تنويه: المقال قد يتضمن حرقاً لأحداث ألعاب السلسلة.

Ashley

  • ظهرت في: Resident Evil 4  و  Resident Evil 4 Remake

يمكن القول إن آشلي هي أضعف شخصية في سلسلة Resident Evil. كانت في خطر دائم طوال أحداث Resident Evil 4. حيث اضطر ليون دائمًا إلى الدفاع عنها في مهمات المرافقة، والمشاهد التي تكون فيها قابلة للعب أكثر إحباطًا.

في هذه اللحظات، يكون التحكم في آشلي محرجًا، ويكون التعامل معها أمرًا مملًا، مما يعني أنها أقل جاذبية كشخصية يمكن اللعب بها. لقد تحسن دورها كبطل في لعبة Resident Evil 4 Remake بشكل ملحوظ. في حين أن التخفي لا يزال يلعب دورًا رئيسياً عند اللعب بها، لكن كان يتعين على آشلي حل الألغاز البيئية وتجنب الأعداء في بعض اللحظات اللاذعة.

Katherine Warren

  • ظهرت في: Resident Evil 2 Remake

كاثرين وارن هي ابنة عمدة مدينة راكون سيتي المختطفة. اختطفها رئيس الشرطة الشرير براين إيرونز الذي خطط لتحويلها إلى إحدى تذكاراته المحنطة. في القصة الحقيقية، لم تنجو كاثرين من محنتها، لكن اللاعبين الذين أكملوا نسخة Resident Evil 2 Remake تمكنوا من التحكم بشخصيتها في سيناريو “ماذا لو” حيث تنجح في الهرب.

في هذا السيناريو، تقتل كاثرين رئيس الشرطة وتهرب. إنها مصممة على مغادرة مدينة راكون سيتي وإنقاذ صديقها المسجون. إنها ضعيفة وليست سريعة مثل كلير أو ليون، لكنها تستطيع التعامل مع السلاح، مما يجعلها هائلة إلى حد ما في الأزمات.

Robert Kendo

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 2 و Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 3 Remake

روبرت كيندو هو صاحب متجر أسلحة في مدينة راكون سيتي وصديق لباري بيرتون وجيل كينيدي. أثناء تفشي المرض في راكون سيتي، كان روبرت قد فقد زوجته بالفعل بسبب الفيروس، وكان عليه أن يشاهد ابنته تستسلم ببطء لعضة الزومبي بينما كان مختبئًا في متجر الأسلحة الخاص به.

واختار البقاء مع ابنته، فانتحر كيندو بعد أن فقدها بسبب الفيروس. إنه مشهد مؤثر سيبقى عالقاً في ذهن ليون كينيدي لبقية حياته بعد سماعه للطلقات النارية. ومع ذلك، في سيناريو “لا وقت للحزن”، يهرب “كيندو” مع صديقه على متن مروحية. يتمتع كيندو بمهارة عالية مسلحاً ببندقية فريدة من نوعها، وهو قوي بدنيًا وقادر على الدفاع عن نفسه. إنه أبطأ من ليون وكلير، لكن معرفته بالأسلحة تجعله بطلًا جسوراً ومقداماً.

Ghost

Resident Evil

  • ظهر في: Resident Evil 2 Remake
  1. J. مارتينيز، المعروف أيضاً باسم الشبح، هو جندي من القوات الخاصة يعمل لصالح جهاز أمن شركة أمبريلا Umbrella Security Service. في القصة الأصلية، يموت الشبح بعد أن أصاب ويليام بيركين نفسه بالفيروس عمداً وهاجمه. في سيناريو الجندي المنسي، يهرب جوست ويضع يده على عينة فيروس G بعد سقوط أدا وونغ في عمود.

ولسوء حظ جوست، يفشل هروبه لأن آدا تنجو من السقوط وتظهر خلفه لتستعيد العينة. على الرغم من كونه جنديًا في القوات الخاصة، يبدو أنه حتى في سيناريو ماذا لو. فإن الشبح مقدر له أن يخسر. على الرغم من مهاراته في استخدام الأسلحة، إلا أن الشبح لا يكون من الناجين.

Natalia Korda

Resident Evil

  • ظهرت في: Resident Evil: Revelation 2

ناتاليا كوردا هي فتاة شابة تظهر في الجزء الفرعي Revelations 2. وهي ناجية من مأساة Terragrigia. تسافر مع كلير ومويرا وتساعد الشخصية العائدة باري بورتون في الحلقات اللاحقة.

تعمل ناتاليا مع باري كبطلة مزدوجة من خلال استخدام جسدها الصغير للتسلق عبر الأماكن الضيقة واكتشاف الوحوش. ومع ذلك، لا يمكنها الدفاع عن نفسها إلا برمي الطوب والاختباء مما يجعلها بطلة ضعيفة.

Moira Burton

  • ظهرت في: Resident Evil: Revelations 2

مويرا بورتون هي بطلة مزدوجة مع كلير ريدفيلد في لعبة Resident Evil: Revelations 2. هي الابنة المنفصلة عن باري بيرتون وتعمل مع كلير في الحلقات الافتتاحية للعبة. تساعد كلير باستخدام شعلة لإبراز العناصر المخفية.

مويرا ليست شخصية قوية وتختار عدم استخدام السلاح بسبب الصدمات السابقة التي تعرضت لها شقيقتها. ومع ذلك، فهي ليست عديمة الحيلة، فهي تستخدم عصا حديدية معكوفة لمهاجمة الوحوش والدفاع عن نفسها. تُعد مويرا ناجية لكنها ليست مدربة على القتال وهي بطلة ضعيفة.

هذا ليس كل ما في جعبتنا لشخصيات رزدنت إيفل فما زال لدينا المزيد، يتبع…

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا