العاب / IGN

شخصية Geralt of Rivia سيكون جزءًا من لعبة The Witcher 4 ولكن لن يكون بطلها

كشف الممثل الصوتي " دوغ كوكل" لشخصية Geralt of Rivia، بأنه سيكون متواجد بلعبة The Witcher القادمة والتي تَحمل الاسم الرمزي Polaris، ولكنه لن يكون الشخصية الرئيسية باللعبة.

تأتي تصريحات "دوغ" تأكيدًا عما أوضحه أستوديو CD Projekt Red من قبل، والذي أشار بأن ملحمة Geralt قد أنتهت.

لم يَكشف "دوغ" تفاصيل مُحددة عن دور Geralt في Polaris خلال مقابلته مع لكنه أكد وجوده بالفعل داخل اللعبة، حيث صرح قائلاً:

لا أستطيع أن أقول أي شيء عن Polaris، ما نعرفه هو أن Geralt سيكون جزءًا من اللعبة، لكننا لا نعرف كم، ولن تركز اللعبة على Geralt.

يحتوي الجزء المتبقي من الخبر على حرق كبير لأحداث لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.

هذا جعل البعض يَعتقد أنه جاء الدور الآن إلى Ciri، لتَكون هي بطلة الجزء الجديد من السلسلة. بالنسبة لمن لم يَقم بتجربة The Witcher 3، فتنتهي اللعبة بإعطاء Geralt سيفًا جديدًا لـ Ciri وهي تبدأ رحلتها الخاصة بصفتها Witcher.

إن ظهور Geralt بلعبة Polaris كشخصية جانبية ربما يفسح المجال لنظرية المعجبين، فسيكون من المنطقي أن يُصبح Geralt شخصية مرشدة لـ Ciri ببعض مناطق اللعبة، أي سيكون Geralt هو Vesemir الجديد.

من المتوقع أن الأمر سيستغرق بعض الوقت لمعرفة المزيد من تفاصيل لعبة The Witcher 4، ولكننا نَعلم بأن أستوديو CD Projekt Red يَعمل عليه الآن بكل قوته، وربما سيُشاركنا ببطل ملحمة Polaris القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا