العاب / سعودي جيمر

يوبيسوفت: Assassin’s Creed Shadows تدفع أجهزة و Xbox Series لأقصى حدودها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بغض النظر عن المشاكل والانتقادات التي تعرضت لها Assassin’s Creed Shadows منذ لحظة الكشف عنها، تقول Ubisoft أن لعبتها القادمة ستدفع منصات و Xbox Series لأقصى حدودها، في إشارة لمستوى رسوم مميز وأداء تقني مستقر في لعبة العالم المفتوح القادمة في نوفمبر.

نعلم أن هذا هو أول عنوان Assassin’s Creed لمنصات الجيل الحالي فقط، بعد أن تم التخلي عن PS4 و Xbox One، وفي حديثها لموقع GamesIndustry، ناقشت Ubisoft مؤخرًا دورة تطوير Assassin’s Creed Shadows، إذ حظيت هذه النسخة بأكبر قدر من وقت التطوير في السلسلة، مما يعد بتجربة مصقولة وعالية الجودة.

استخدم الاستوديو هذا الوقت لضمان تلبية التوقعات، ويقول إن أحد الأسباب التي جعلت الفريق ينتظر طويلاً لزيارة هو التأكد من وجود التكنولوجيا اللازمة لتقديم تلك الحقبة بطريقة عادلة تلبي توقعات الجماهير، وبفضل محرك Anvil المحدث، أصبح بإمكان مطوري Ubisoft أيضًا التعاون بشكل أكثر كفاءة بين الفرق المختلفة.

ias

يشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا