العاب / سعودي جيمر

يمكنك تقييم أداء لعبة Black Myth Wukong على جهازك الآن من خلال أداة رسمية مجانية

  • 1/2
  • 2/2

نقلنا لكم بالأمس تصريحات بعض المراجعين الذين حصلوا على لعبة Black Myth Wukong مبكرًا وتحدثوا عن مشاكل تقنية في نسخة PC، وعلى ما يبدو أن استوديو Game Science على علم بتلك التسريبات مما ترتب عليه إطلاق أداة قياس الأداء الرسمية والمجانية الآن على Steam للمساعدة في إعداد لاعبي PC للإطلاق.

كما تتوقع، تسمح الأداة بفحص الأجهزة والأداء للمنتج النهائي مع عرض خيارات رسومية متنوعة، كذلك يمكن تخصيص هذه الخيارات، مما يوفر معاينة للنتيجة النهائية كما لو أنك تمتلك اللعبة على جهازك بالفعل، وعلاوة على ذلك، يشير المطور إلى أنها ستساعد في “تحديد مشكلات التوافق المحتملة للبرامج والأجهزة بشكل أفضل” قبل الإطلاق.

وفقًا للمراجعين، تعاني اللعبة من بعض المشكلات، ويبدو أن أكثرها إثارة للقلق هي مشكلة التقطيع أو stuttering، لقد انتظر اللاعبون هذا العنوان لفترة طويلة، لذا فإن الأمر قد يخيب أملهم إذا كانت المشكلة تؤثر بشكل مباشر على طريق اللعب وتفسد التجربة النهائية.

يقول المراجع مجهول الهوية:

على الرغم من أن اللعبة جميلة من الناحية الرسومية، إلا أن Unreal Engine 5 يعد محركًا به مشكلات، إذ تظهر بعض الانخفاضات في معدل الإطارات في الثانية وبعض التشويشات في طريقة اللعب.

كما ادعى المراجع الآخر أن اللعبة تعاني من بعض التقطيع، حتى على أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء، ومع ذلك، يُقال إن اللعبة تعمل بشكل أفضل من إصدار مثل Star Wars Jedi: Survivor.

لا نعرف مدى صحة هذه التسريبات بعد، لذا يفضل التعامل معها بحذر، على الجانب الآخر، أكد المطور Game Science أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر على Xbox Series X و S بعد فترة من إصدارها على PlayStation 5 و PC في 20 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا