العاب / سعودي جيمر

تقرير: Naughty Dog «منزعج» من إلغاء لعبة The Last of Us Factions من قبل Sony

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضحت التقارير السابقة أن Bungie أقنع استوديو Naughty Dog بعدم التركيز على الألعاب الخدمية، رغم ذلك، يدعي أحد المطلعين أن استوديو التطوير كان منزعجًا من قرار Sony بإيقاف المشروع، بعد أن استمر العمل عليه لمدة 4 سنوات.

خلال بودكاست كشف جيسون شراير، أحد أكثر المطلعين على الصناعة، مزيدًا من المعلومات حول المشروع الملغى، وأكد أن تطويره كان يتطلب الكثير من الموارد، وتابع:

ias

كانت لعبة Factions من Naughty Dog قيد التطوير لمدة 4 سنوات تقريبًا، وكان فريق العمل يضم المئات من الأعضاء، وقد أثار ذلك غضب بعض أعضاء شركة Sony.

يبدو أن فريقًا ضخمًا في Naughty Dog كان يعمل على المشروع الجماعي، ويبدو أيضًا أنه كان قيد العمل قبل إطلاق The Last of Us Part 2، وتأتي هذه المعلومات بمثابة صدمة حيث قيل سابقًا أن The Last of Us Multiplayer كان مشروعًا جانبيًا، لذلك، كان يُعتقد أن إلغاء هذا المشروع لم يشكل خسارة كبيرة، ومع ذلك، فإن المعلومات الجديدة تغير السرد كثيرًا.

يُقال أيضًا أن المطورين الذين عملوا بجد على المشروع كانوا مستائين من قرار Sony، ومن المؤسف أنه من غير المرجح أن تعيد الشركة إحياء المشروع مرة أخرى، على الرغم من أنه يمكن إعادة استخدامه في The Last of Us Part 3 لتقديم منافسات جماعية على غرار ما حدث مع أول جزء.

وفقًا لتقارير سابقة، تعمل Naughty Dog حاليًا على عناوين جديدة من المقرر أن تتضمن The Last of Us Part 3 وعنوان جديد كليًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا