العاب / سعودي جيمر

تأجيل حصرية اكسبوكس Replaced لعام 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف عن لعبة REPLACED لأجهزة Xbox و PC في يونيو 2021 مع تأكيد إطلاقها رسميًا في وقت ما من عام 2022، ولكن تم تأجيل موعد إصدار اللعبة لعام ، ثم عام 2024، ثم عام 2025 بحسب البيان الأخير من فريق التطوير.

أعلنت شركة Sad Cat Studios عبر تويتر عن تأجيل إطلاق لعبة Replaced إلى عام 2025، ووصفت الشركة موعد الإطلاق المعلن عنه سابقًا في عام 2024 بأنه “متفائل” واعتذرت عن التأخير، وأضافت الشركة أنها بحاجة إلى مزيد من الوقت لتحقيق رؤيتها، وقال البيان:

ias

كان تاريخ الإصدار الأولي متفائلًا، ونحن نعتذر عن ذلك. إن تطوير لعبة Replaced يمثل تحديًا فريدًا من نوعه، ونحن فخورون بإنشاء شيء مميز للغاية. نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لضمان تلبية المعايير العالية التي حددناها لأنفسنا وتلبية توقعات معجبينا.

صرحت شركة Sad Cat Studios أنها ستقدم لعبة Replaced إلى Gamescom الأسبوع المقبل، مما يسمح للاعبين الذين يحضرون الحدث في كولونيا بألمانيا بتجربة اللعبة بشكل عملي.

في Replaced يأخذ اللاعبون دور شخصية R.E.A.C.H، وهو ذكاءٌ اصطناعي محبوس في جسد بشريٍ بعكس إرادته، وبحسب المعلومات التي تم تداولها مسبقًا تجمع اللعبة بين عناصر ألعاب المنصات السينمائية والأكشن وقصة سودواية عميقة تدور أحداثها في ثمانينيات القرن الماضي.

تسمح اللعبة بكشف الألغاز حول مدينة Phoenix-City من منظور R.E.A.C.H. الذي يسعى لتعلم كيف يصبح إنسانًا في مجتمعٍ ينزلق نحو الأسوأ.

يشار إلى أن Replaced ستصدر على أجهزة Xbox One و Xbox Series و PC ويفترض توفرها لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا