العاب / IGN

لعبة Until Dawn قادمة إلى PlayStation 5 و PC في أكتوبر 2024

ستصدر لعبة الرعب الكلاسيكية Until Dawn لجهاز PlayStation 4 على PlayStation 5 والكمبيوتر في 4 أكتوبر 2024.

تم تصميم الريماستر، والذي يتحكم فيه اللاعب بمجموعة من ثمانية مراهقين يقضون إجازتهم في كوخ مخيف على قمة جبل، باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبالتالي يقدم نماذج شخصيات محدثة وبيئات وعناصر تفاعلية وتأثيرات بصرية ورسوم متحركة والمزيد.

وعد استوديو Ballistic Moon الذي صنع الريميك بتقديم تجربة تمتاز بأجواء خاصة بشكل أكبر تتناسب مع تقاليد "الرعب الحديث"، بمساعدة هذه الميزات إلى جانب إضافة تتبع الأشعة والمواد المحسنة. يمكن رؤية المقارنات مع اللعبة الأصلية من عام 2015 أدناه.

ولعل أبرز ما يميز الريماستر هو أنه تمت إعادة صياغة المقدمة، مع تعديلات على وتيرة السرد. قال المدير الإبداعي نيل ماك إيوان في منشور على مدونة PlayStation Blog: "أعطينا عائلة واشنطن وقتاً إضافياً على لاستكشاف روابطهم العائلية الوثيقة والتعرف عليهم بشكل أفضل قليلاً. أعدنا أيضاً صياغة بعض المشاهد الأصلية وطورنا السياق حول المقلب الشهير. نأمل أن يعزز هذا تأثيرها العاطفي".

كما تحتوي النسخة المحدثة من Until Dawn على تصوير سينمائي منقح يستخدم مزيجاً من المشاهد الثابتة والمتحركة. وقال ماك إيوان: "من خلال دمج التصوير السينمائي الأصلي مع إدخال حديثة من منظور الشخص الثالث، نأمل أن نضفي حياة جديدة على الشخصيات والمواقع".

كما تمت إضافة عدد لا يحصى من إعدادات سهولة الاستخدام والوصول الجديدة، بالإضافة إلى تحدٍ بديل لآلية "Don't Move"، والتي كانت نقطة محورية لانتقادات لعبة Until Dawn الأصلية.

تم الإعلان عن قدوم لعبة Until Dawn لجهاز والكمبيوتر في يناير 2024، وهي الأحدث في سلسلة طويلة من النسخ الجديدة والريماستر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا