العاب / سعودي جيمر

تأجيل إطلاق لعبة GTA San Andreas VR إلى أجل غير مسمى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدرت Grand Theft Auto San Andreas بالأسواق قبل 20 عامًا، وما زالت تحظى بشعبية ضخمة على جميع المستويات، وبالتالي لم يكن من المفاجئ إعادة إصدار اللعبة في شكل نسخة محسنة ضمن ثلاثية GTA الكلاسيكية في نوفمبر 2021، كذلك تم الإعلان عن حصول CJ على مغامرته الخاصة على منصات الواقع الافتراضي في الفترة الماضية، وتحديدًا جهاز Oculus Quest 2، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

أكد متحدث باسم Meta لشبكة IGN عبر البريد الإلكتروني أن لعبة GTA San Andreas VR تم “تعليقها إلى أجل غير مسمى”، وبالإضافة إلى ذلك، قال حساب Meta Quest VR الرسمي على - في التعليقات:

ias

لعبة GTA: San Andreas معلقة إلى أجل غير مسمى بينما نركز على مشاريع أخرى. نتطلع إلى العمل مع أصدقائنا في Rockstar في المستقبل.

تم الإعلان عن GTA San Andreas VR خلال حدث Facebook Connect في أكتوبر 2021، ولم يتم عرض أي لقطات من اللعبة أو نافذة الإصدار أثناء الحدث، وبالرغم من الإشارة لكونه مشروع استغرق سنوات من العمل، إلا أنه لن يرى النور في على الأرجح.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا